السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير لـ"أحمد بلال": "الله يسترك إدى لمصطفى محمد حقه"

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 02:18 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

وجه الإعلامى أحمد شوبير، رسالة إلى أحمد بلال نجم النادى الأهلى السابق، وطالبه بالتوقف عن الهجوم على مصطفى محمد مهاجم نادى جالطة سراى ، الذى يقدم مستويات رائعة مع ناديه بمسابقة الدورى التركى، حيث زاد هجوم أحمد بلال عن حده والذى شهد انتقادات كثيرة من الوسط الرياضى.

وقال الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامج الإذاعى "ساعة مع شوبير" على إذاعة "أون سبورت إف إم": "الله يسترك يا كابتن أحمد بلاش تاخد سكة الناس اللى كلامها كله ضحك وتهريج، وأرجوك لما تتكلم عن مصطفى محمد اديله حقه ده مهاجم مصر الأول وكلنا بنتمناله الخير، وكابتن بلال راجل محترم ويعرف ربنا".

وقال أحمد بلال فى تصريحات تلفزيونية مؤخرًا عند سؤاله عن مصطفى محمد قال: "علمت أنه سجل هدف جميل ولكن مش فاضيين نتفرج على الدوري التركي"، وكان بلال قد راهن على عدم قدرة مصطفى محمد عن التسجيل الأهداف والنجاح فى تجربة الاحتراف.

وأكد مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، أنه يشعر بالراحة مع نادى جالطة سراى، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من نادى الزمالك، وذلك على سبيل الإعارة.

وقال مصطفى محمد فى المؤتمر الصحفى الذى عقده نادى جالطة سراى اليوم، الثلاثاء، لتقديم الصفقات الجديدة"، "منذ إن حضرت إلى هنا وأشعر بأن النادى هو عائلتى الثانية، أنا سعيد للغاية بالهدف الذى سجله فى شباك فنربخشة الذى رسم البسمة على وجوه الجماهير".

وأضاف، "فى الموسم الماضى تلقيت عرضاً من نادى فنربخشة التركى من أجل الانضمام إلى صفوفه، لكن هذا العرض قوبل بالرفض مني، لكن عندما تلقيت عرضاً من جالطة سراى مؤخراً، أصريت على الانضمام إليه".

وشهدت تشكيلة جالطة سراي لقمة فنربخشة، تواجد مصطفى محمد في قيادة هجوم فريقه، ويشارك مصطفى محمد أساسيا للمرة الأولى مع الفريق التركي، بعدما شارك كبديل في لقاء إسطنبول باشاك شهير، وسجل هدفا من ركلة جزاء.