الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير مهاجماً لجنة الحكام: "أنا حطيت إيدى فى الشق"

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 12:43 م
أحمد شوبير
أحمد شوبير

علق الإعلامى أحمد شوبير على أداء الحكام فى الدورى المصرى، كما شن الهجوم على لجنة الحكام، موجهًا انتقاد كبير إلى سعيد حمزة حكم مباراة مصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا التى جمع الفريقين أمس الاثنين ببطولة الدورى الممتاز وانتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

وقال شوبير عبر برنامجه "ساعة مع شوبير" على إذاعة "أون سبورت إف إم": "شاهدت مباراة سيراميكا والمقاصة أنا حطيت إيدى في الشق من الحكام"، مضيفاً، "طريقة الحكم نفسها تخض فى الطرد قالوله محمد إبراهيم تلفظ بلفظ خارج راح طرد محمد إبراهيم والواد يا عينى هيتجنن وهذا كله من العصبية، واحسب 15 ركلة جزاء، لكن بهذا الشكل أنا مستغرب جداً".

وتابع  شوبير عن أمين عمر حكم مباراة إنبى وسموحة: "أنا من المعجبين جداً بأداء أمين عمر وأرى أنه سيكون حكمنا في المونديال لكن فى مباراة إنبى وسموحة، تم احتساب هدف للفريق البترولى وكان الفار رائع، وفى كرة عادية جداً مع رامى صبرى ولاعب سموحة تم احتساب ركلة جزاء".

واختتم حديثه: "لم تعجبنى تهنئة اتحاد الكرة للأهلي على الخسارة من البايرن، تهنئة مع الخسارة غير مقبوله تقدر تحييه أو تشكره".

وعلق شوبير على هزيمة الأهلى أمام بايرن ميونخ بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "أحمد بن على"، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، فى نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية، قائلاً، "نتائج بايرن ميونخ كبيرة للغاية، وكسب أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني 4 صفر، وكسب بوروسيا دورتموند 3، هل الأهلي أقوى من هذه الفرق، هزيمة الأهلي في المقبول، وتحصل على خبرات"، متابعاً،" ظكتوجد فوارق كبيرة بين لاعبي الأهلي والبايرن، الأهلي مينفعش يهاجم على بايرن ميونيخ، والنادي الألماني عندهم جهاز فني مكتمل".

وأكد الإعلامى أحمد شوبير، على صعوبة مباراة الأهلى أمام بالميراس البرازيلى، المحدد لها الخميس المقبل، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية، فى بطولة كأس العالم للأندية.

وكتب أحمد شوبير، عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "مباراة الاهلي وبالميراس علي الميداليه البرونزيه صعبه جدا وفرص بالميراس بالفوز اكبر بالتأكيد ولكنهم ليسوا طبعا بقوة البايرن مطلوب من موسيماني اختيار التشكيل الصحيح لأن المباراه لن تتحمل اي خطأ".