الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: مصطفى محمد أظهر تفوق فريق الكشافة فى جالطة سراى

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 11:50 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

سلطت صحيفة "takvim" التركية، الضوء على تألق مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، مع نادى جالطة سراى التركى الذى انضم لصفوفه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من الزمالك، وذلك على الإعارة.

وقالت الصحيفة، أن مصطفى محمد أظهر تفوق فريق الكشافة فى نادى جالطة سراى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الفريق أمام باشاك شهير وفنربخشة، ضمن منافسات الدورى التركى وتسجيل لـ"هدفين" فى بداية مشواره مع الفريق بواقع هدف فى كل مباراة.

وأضافت الصحيفة، أن فريق الكشافة فى نادى جالطة سراى، تابع مصطفى محمد على مدار عامين، وقدم العديد من التقارير لإدارة النادى مطالباً بالتعاقد مع المهاجم المصرى قبل أن تتم الصفقة منذ عدة أيام.

وفى وقت سابق، أبدى فاتح تريم، المدير الفنى لفريق جالطة سراى، سعادته الغامرة بتألق المهاجم المصرى مصطفى محمد، موضحاً أن اللاعب نجح في التأقلم سريعًا مع الفريق على الرغم من وجود عدة معوقات، أبرزها اختلاف الأجواء المناخية بين مصر وتركيا، وتنوع أساليب التدريب.

وفاز جالطة سراى على فنربخشة، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الأخير"، ضمن منافسات الدورى التركى، جاء عن طريق مصطفى محمد.

وقال فاتح تريم فى تصريحات لوسائل الأعلام التركية، "مصطفي محمد لعب مباراة ونصف فقط، الأمر ليس سهلاً لكنه تكيف بشكل مثالي، أعتقد أننا حصلنا على لاعب رائع سيغلق فجوة مهمة لقد عاد فالكاو أيضا سنلعب بمهاجمين إذا لزم الأمر ، لكننا لن نتنازل عن طريقة اللعب".

وشهدت تشكيلة جالطة سراي لقمة فنربخشة، تواجد مصطفى محمد في قيادة هجوم فريقه، ويشارك مصطفى محمد أساسيا للمرة الأولى مع الفريق التركي، بعدما شارك كبديل في لقاء إسطنبول باشاك شهير، وسجل هدفا من ركلة جزاء.