السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نوير يحتفى بالشناوى ويؤكد: حارس مميز وينتظره مستقبل كبير (صورة)

الإثنين 08/فبراير/2021 - 11:41 م
مانويل نوير ومحمد
مانويل نوير ومحمد الشناوى

نشر مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ الألمانى، صورةه له مع محمد الشناوى حارس الأهلى، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، وذلك عقب المباراة التى جمعت بين الفريقين بملعب "أحمد بن علي"، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كأس العالم للأندية، والتى انتهت بفوز البايرن بهدفين دون مقابل.

في ذات الصدد، أشاد نوير، بالمستوى الرائع الذى ظهر عليه محمد الشناوى خلال المباراة، قائلاً، "الشناوي لديه تجربة كبيرة، وهو حارس معروف في أفريقيا وشاهدته في الكثير من المباريات سابقا وهو حارس جيد للغاية وينتظره مستقبل كبير".

وقال مانويل نوير فى تصريحات ما بعد المباراة، "كنا نعلم قوة الأهلي، نحن نعلم أيضًا أنهم بايرن ميونخ مصر، كانت مباراة شاقة وكان يجب علينا احترامهم، هم أبطال إفريقيا، فوجئنا بالجماهير المتواجدة والحاضرة مع الأهلي، إنهم جمهور رائع، وشكرًا لهم على التحية لنا عقب اللقاء، نحن سعداء بمواجهة هذا الفريق".

ويخوض الأهلي مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في البطولة، حيث يواجه فريق بالميراس البرازيلي الخميس المقبل، بهدف تكرار الإنجاز التاريخي الذي حققه في بطولة 2006 عندما توج بالميدالية البرونزية، بينما يلعب بايرن ميونخ أمام تيجريس أونال المكسيكي في المباراة النهائية.