الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السعدى عن مواجهة البايرن: "لا يوجد مستحيل أمام الأهلى"

الإثنين 08/فبراير/2021 - 04:43 م
يعقوب السعدي
يعقوب السعدي

تحدث الإعلامي يعقوب السعدي عن مواجهة الفريق الأحمر مع فريق بايرن ميونخ الألمانى ضمن منافسات نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ستاد أحمد بن علي بالدوحة قطر.

وكتب السعدي عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "فتش عن الفرحة فى مصر ستجد أكبر أبوابها فى الأهلي الذى يكتب تاريخا جديدا فى مواجهة بايرن ميونيخ الألماني اليوم بكأس العالم للأندية".

وأضاف: " قطعا لا يوجد شيء مستحيل خاصة إذا كان الرهان على الأهلي الذي لا يسكن منطقة الاعتياد وتخصص في صناعة الأعياد.. اليوم كل العرب أهلي لأنه يستحق ولأنه وطن".



ونجح الأهلى فى حجز مقعده بالدور نصف النهائى فى بطولة كأس العالم للأندية، بعدما حقق فوزاً صعباً على الدحيل القطرى بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الدور الثانى، بينما يقص بايرن ميونخ بطل دورى أبطال أوروبا، شريط مشواره فى البطولة بداية من اليوم، وفقاً للوائح المسابقة العالمية.

ويلتقى الفائز من مباراة الأهلى وبايرن ميونخ اليوم، مع تيجريس المكسيكى فى نهائى مونديال الأندية، بينما يلعب الخاسر مع بالميراس البرازيلى، فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية.