الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة المقاصة.. ريان في الهجوم

الإثنين 08/فبراير/2021 - 02:27 م
فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا

أعلن هيثم شعبان المدير الفني للفريق الكروى الأول بنادى سيراميكا كليوباترا، تشكيل فريقه الذي يخوض به مباراة مصر للمقاصة في الثانية والنصف عصر اليوم على ملعب السويس ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل سيراميكا لمواجهة مصر المقاصة 

حراسة المرمى: عامر عامر ، خط الدفاع: محمد توني - سيف تقا - عبد الله محمود - فابريس نجا، خط الوسط: محمود نبيل - كوامي بونسو - صالح جمعه - ميدو جابر ، خط الهجوم:  شادي حسين - محمد ابراهيم، ويجلس إلى مقاعد البدلاء محمود شكري -وليد عبد المنعم - عاشور الأدهم  - رجب عمران "ريجا" - رجب بكار - أحمد غنيم - محمد مسعد - شريف دابو - أحمد ياسر ريان.

ويسعى هيثم شعبان المدير الفنى لسيراميكا كليوباترا لتحقيق فوز في مباراة اليوم، لتعويض النقطتين اللتان فقدهما في المباراة الماضية، أمام فريق أسوان، والذى أقيم على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر الدوري.

وتحتل سيراميكا كليوباترا لمركز الثامن برصيد 15 نقطة، جمعهم من 10 مباريات، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 4، وخسر في 3، وكان التعادل حاضرًا في 3 مباريات، وعلى الجانب الأخر، تحت مصر للمقاصة المركز العاشر برصيد 13 نقطة جمعهم من 10 مباريات، وفاز في 4، وخسر في 5، وكان التعادل حاضرًا في مباراة وحيدة.