الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجونة يواصل استعداداته اليوم لمباراة المقاولون فى الدورى

الإثنين 08/فبراير/2021 - 11:55 ص
مران الجونة
مران الجونة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الجونة استعداداته للمباراة المقبلة التى يلتقى فيها مع نظيره المقاولون العرب، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري المصرى على ستاد خالد بشارة.

ويسعى رضا شحاتة المدير الفني لفريق الجونة لتحقيق فوز أمام ذئاب الجبل يعيده لمساره الصحيح الذي كان قد بدأه في هذه النسخة من بطولة الدوري المصري، كان وذلك بعدما تراجع مستواه في المباريات الأخيرة، حيث فقد 8 نقاط في 3 مباريات. 

ويحتل الجونة المركز الرابع برصيد 19 نقطة، جمعهم من 12 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 5، وخسر في 3، بينما كان التعادل حاضرًا في 4 مباريات، وتمكن لاعبو الفريق الساحلى من إحراز 14 هدفًا، وتلقت شباكه 10 أخرين.

وقال رضا شحاتة في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورت" عقب المباراة السابقة التى تعادل فيها (1-1)، إن رضاه عن التعادل ليس لعدم بحثه عن المكسب ولكنه ينظر للظروف المحيطة بالفريق من ضغط رهيب للمباريات بمسابقة الدوري المصري.

وأضاف :"نلعب بشكل متوالي لدرجة أن فريق الجونة خاض 12 مباراة بينما هناك أندية أخرى لم تلعب نفس الكم من المواجهات..أطالب المسؤولين عن إدارة الكرة بمراعاة هذا الأمر".

وأوضح :"أبحث دائما عن تقديم كرة جميلة بجانب النتائج ولكن لا أستطيع أن ألوم اللاعبين في ظل الإرهاق البدني والضغط الذي يعانوا منه بسبب كثرة السفر وخوض المباريات".