الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

العامرى فاروق يعلن تعافيه من فيروس كورونا

الإثنين 08/فبراير/2021 - 10:24 ص
العامرى فاروق
العامرى فاروق

أعلن العامرى فاروق نائب رئيس النادى الأهلى تعافيه، اليوم الإثنين، من فيروس كورونا المستجد الذى أصابه منذ أيام، وكتب العامرى على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": " ربنا يحفظكم جميعا ويحفظ اهل بيتكم، وبكل معانى المحبة والرضى والحمد أشكر ربنا وأحمد فضله علي وعلى أسرتى وعائلتى".

وأكمل: "وبصدق نية طيبة أشكركم جميعًا أعضاء النادى الاهلى وجماهير النادى الاهلى فى كل انحاء الدنيا وجميع العاملين بالنادى الاهلى والنشاط الرياضى والاجهزة الفنية واللاعبين ومجلس إدارة النادى الاهلى  وجميع العاملين بوزارة الشباب والرياضة والوزير أشرف صبحى وجميع الوزراء السابقين وقيادات الدولة والإعلاميين، وجميع الاصدقاء الغاليين على قلبى والاقارب على مشاعركم الطيبة، تجاهى وتجاه اسرتى وعلى الدعوات والمراسلات الدائمة للاطمئنان".

وأتم حديثه: "حقيقى اذا فى نعمه من نعم ربنا فى هذا المرض اللعين فهى احترام وتقدير وحب الناس ودعواتكم بالخير والذى احمد الله عليها، احمد الله على نعمه وفضله ولكم منى كل المحبه والاحترام والتقدير، جميعكم  فوق الرأس دائما".

وكانت المسحة التى خضع لها العامري قد جاءت إيجابية، وذلك يوم الأحد الموافق 31 من شهر يناير المنقضى، والتزم نائب رئيس الأهلي  بالعزل المنزلي مع الالتزام بالبروتوكول الذي أقرته وزارة الصحة للتعافي من الفيروس المستجد، وتواجد العامري فاروق في القاهرة، ولم يسافر مع بعثة الأهلي إلي قطر، بسبب معاناته من المرض بجانب متابعة سير العمل في القلعة الحمراء.

ربنا يحفظكم جميعا ويحفظ اهل بيتكم بكل معانى المحبه والرضى والحمد اشكر ربنا واحمد فضله على وعلى اسرتى وعائلتى وبصدق نيه...

Posted by ELamry Farouk Elamry on Sunday, February 7, 2021