الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المواجهة الثانية.. حسام حسن يسعى للثأر من باتشيكو اليوم

الأحد 07/فبراير/2021 - 03:28 م
حسام حسن
حسام حسن

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مع نظيره الاتحاد السكندرى اليوم الأحد، الساعة السابعة والنصف مساءً، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

ويعتبر لقاء اليوم هو الثانى الذى يصطدم فيه البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفنى للزمالك مع حسام حسن المدير الفنى للاتحاد السكندرى، حيث التقى المدربين من قبل، يوم  30 أكتوبر 2014، وتفوق البرتغالى عندما كان قائدًا للأبيض في ولايته الأولى على حسام حسن عندما كان يقود زعيم الثغر، بهدف نظيف أحرزه مؤمن زكريا.

ويسعى الزمالك لمصالحة جماهيره بالفوز على الاتحاد فى مباراة اليوم، بجانب تعزيز صدارة الدورى، وتوسيع الفارق مع الأهلى إلى 5 نقاط، بينما يسعى الاتحاد لمواصلة عروضه القوية، وحصد ثلاث نقاط جديدة، لتحسيم موقفه فى لائحة الترتيب.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 23 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات، حقق الفوز في 7، وتعادل في 2، وخسر مباراة واحدة، وسجل 17 هدفاً، وسكنت شباكه 5، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 11 نقطة، بعدما خاض 7 مواجهات، حقق الفوز في 3، وتعادل في 2، وخسر 2، وسجل 10 أهداف، وسكنت شباكه مثلهم.

وكان الزمالك تلقى هزيمة غير متوقعة فى الجولة الماضية أمام غزل المحلة بنتيجة 1 - 2، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "غزل المحلة"، بينما حقق الاتحاد السكندرى، فوزاً عريضاً على المقاصة برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "المقاولون العرب".