الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يويفا يعلن إقامة مباراة لايبزيج وليفربول فى بودابست

الأحد 07/فبراير/2021 - 03:05 م
فريق ليفربول
فريق ليفربول

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الأحد إقامة مباراة الذهاب في دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بين ناديا لايبزيج الألمانى، وليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، في العاصمة المجرية "بودابست" في السادس عشر من الشهر الجاري.

وتحظر ألمانيا اعتبارا من السبت الماضي وحتى الـ17 من فبراير الحالي مبدئيا، الدخول عبر البرّ والبحر والجو لغالبية الأشخاص من خمس دول تشهد تفشيا واسعا لنسخ فيروس كورونا المتحوّرة هي المملكة المتحدة وإيرلندا والبرازيل والبرتغال وجنوب إفريقيا، مما عرقل رحلة ليفربول الى لايبزيج لمواجهة فريق المدينة على ملعب "ريد بول أرينا" في 16 الجاري.

من ناحية أخرى،يخوض محمد صلاح، نجم منتخب مصر، إختباراً صعباً مع ليفربول الذى يستضيف مانشستر سيتى، فى السادسة والنصف مساء، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر مانشستر سيتى، جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، برصيد 47 نقطة، ويمتلك مباراتين مؤجلتين، بينما يحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

ويسعى مانشستر سيتى لمواصلة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وتوسيع الفارق مع ليفربول بطل النسخة الأخيرة من المسابقة إلى 10 نقاط، فى حين يسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز للحفاظ على آماله فى المنافسة على حصد اللقب.

ويعول يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول على النجم المصري محمد صلاح، الذى يتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 15 هدفاً لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، والتى تعد بمثابة الفرصة الأخيرة فى محاولة الإبقاء على آمالهم في المنافسة.