الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوفيتش يراقب مباراة الزمالك والاتحاد اليوم في الدورى

الأحد 07/فبراير/2021 - 01:27 م
يوفيتش
يوفيتش

يترقب دراجان يوفيتش المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي، المباراة التى تجمع الزمالك والاتحاد السكندرى اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، الساعة السابعة والنصف مساءً، على ستاد القاهرة الدولى.

وينتظر مدرب الدراويش مباراة اليوم حتى يقف على نقاط القوة والضعف الموجودة لدى الاتحاد السكندرى، وذلك قبل المباراة التى تجمع فريقه بزعيم الثعر يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري، في تمام الخامسة مساءً.

وكان الجهاز الفني في نادي الإسماعيلي قد عقد جلسات تحفيزية مع لاعبى الفريق، لإعدادهم نفسيًا قبل خوض مباراة الاتحاد السكندرى، وطالب المدير الفنى للاعبين بضرورة التركيز الشديد في المباراة المقبلة، وبذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز على زعيم الثغر، لإسعاد الجماهير الغاضبة من النتائج السلبية التى حققها الفريق خلال الفترة الماضية في الدوري المحلي.

يذكر أن فريق سموحة حقق فوزا مثيرا على الإسماعيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، يوم الأربعاء المنقضى، في الجولة العاشرة من مسابقة الدورى المصرى، على استاد "الإسماعيلية"، في الظهور الأول للمدرب البوسنى دراجان يوفيتش في تدريب الدراويش.