الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيراميكا يفتقد جهود طارق سامى قبل مواجهة المقاصة بالدورى

الأحد 07/فبراير/2021 - 02:46 م
فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا

يختتم الفريق الكروى الأول بالنادى سيراميكا كليوباترا مرانه اليوم الأحد على ملعبه الرئيسى استعدادا لمواجهة نظيره مصر المقاصة فى الدورى.

وينتظر هيثم شعبان المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، نتيجة المسحة الطبية التى خضع لها اللاعبين، لاختيار قائمة الفريق قبل الدخول فى معسكر مغلق.

ويشهد المران مشاركة كل من شريف دابو وكوامي بونسو وأحمد محسن، بعد التعافى من الإصابة، حيث غاب الثلاثي عن مباراة أسوان الماضية للإصابة، وعانى شريف دابو من شد في العضلة الأمامية، وتعافى أحمد محسن لشد في العضلة الخلفية، في حين تخلص كوامي بونسو من شد في العضلة الأمامية.

ويغيب عن المباراة المدافع طارق سامي، الذى يعانى من مزق في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، تحت إشراف الدكتور محمد الشافعي استشاري التأهيل بالنادي.

وعقد هيثم شعبان المدير الفنى للفريق محاضرة، يشرح بها بعض الجمل الفنية والتكتيكة الذى يجب أن ينفذها اللاعبين للعودة لمواصلة الانتصارات مجددًا.

ويواجه الفريق الكروى الأول بنادى سيراميكا كليوباترا نظيره مصر المقاصة، غدًا الاثنين فى الساعة الثانية والنصف ظهرًا، على ملعب السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدورى الممتاز.