الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادى لافيينا: سعداء بمواجهة الإسماعيلى فى دور الـ32 من كأس مصر

السبت 06/فبراير/2021 - 01:12 م
الإسماعيلي
الإسماعيلي

حسمت قرعة دور الـ32 لمسابقة كأس مصر المواجهة المقبلة لنادى لاڤيينا والتى سيحل فيها ضيفا على فريق الإسماعيلى باستاد الإسماعيلية فى موعد لم يتم تحديدة حتى الآن.

ومن جانبه، أكد وائل حبيب المدير الرياضى لنادى لاڤيينا عن سعادته بمواجهة فريق جماهيرى ويأتى بعد الأهلى والزمالك فى الجماهيرية والمتابعة وهو ما تمنيته قبل القرعة مواجهة الأهلى أو الزمالك أو الإسماعيلي، لأن مواجهة الثلاثى لها مذاق خاص ومتابعة كبيرة لدى اكبر شريحة من جماهير الكرة فى مصر.

وأضاف، أتمنى أن يعبر لاعبوا لاڤيينا عن إمكانياتهم الحقيقة أمام الدراويش ونقدم للكرة المصرية شهادة اعتماد لفريق ولد عملاقآ وهى فرصة كبيرة للجهاز الفني بقيادة عصام عيد بالتعبير عن فكرة أمام فريق قوى خاصة أن نفس اسلوب لاڤيينا فى اللعب هو ما يتبعه الاسماعيلى فى الكرة الممتعة والإبداع داخل المستطيل الأخضر.

وقام محمود الأسيوطى رئيس مجلس إدارة نادى لاڤيينا بالاتصال بالجهاز الفني عقب القرعة مباشرة وأعلن عن سعادته بمواجهة الإسماعيلي، مؤكداً كامل ثقة مجلس الإدارة وفى اللاعبين والجهاز الفني وأن مباراة الإسماعيلي قد تكون بداية لميلاد أسماء جديدة سيتم تقديمها للكرة المصرية من خلال نادى لاڤيينا.

واختتم حبيب تصريحاته سنقوم بعقد جلسات مع اللاعبين قبل اللقاء للتعامل النفسى خاصة أن أغلبهم لم يواجة أندية من الدورى الممتاز ونتمنى مساندة جماهير الصعيد عامة وبنى سويف خاصة لنا فى هذا اللقاء الهام.