السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصرى يواجه المقاولون العرب على برج العرب بالدورى

السبت 06/فبراير/2021 - 10:58 ص
المصرى البورسعيدي
المصرى البورسعيدي والمقاولون العرب

يلتقى الفريق الكروى الأول بنادى المقاولون العرب نظيره المصرى البورسعيدي فى الساعة السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدورى الممتاز، والتى ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

تعتبر هذه المباراة من المباريات الصعبة التى تواجه الفريقيتن، حيث أن فريق المقاولون العرب قد تعادل بنتيجة 1-1 مع نظيره طلائع الجيش في الجولة السابقة، بينما تعادل المصرى البورسعيدي بالسلب مع نظيره البنك الأهلى أيضًا فى الجولة الأخيرة من البطولة.

وطالب عماد النحاس المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى المقاولون العرب، من لاعبيه ضرورة الالتزام وتنفيذ التعليمات فى الملعب، كما أكد لهم أنه يسيروا على خطى جيدة نظرًا لنتائج السلبية التى حققه الفريق منذ بداية الموسم، كما شدد عليهم البعد عن الأخطاء الدفاعية الصغيرة التى تجعل الخصم يستغلها فى تسجيل الأهداف، كما طالبهم بتحقيق الانتصارات للعودة إلى المنافسة على أحد المراكز الشرفية للفريق.

ومن المتوقع أن يبدأ ذئاب الجبل المباراة بالتشكيل الآتى :

حراسة المرمى : حسن شاهين 
الدفاع : أمير عابد - فاروقا نور الدين - خالد الحسينى - حسن الشامى  
الوسط : إبراهيم صلاح - محمد مجلى - يوسف الجوهرى - أحمد شكرى 
الهجوم : محمد عصام - محمد سالم

وفى ذات السياق، شدد على ماهر على لاعبيه بضرورة التركيز والعودة إلى الانتصارات مجددًا، كما عنفهم بعد التعادل السلبى أمام البنك الأهلى، مطالبًا اللاعبين بعد الابتعاد عن المربع الذهبى بجدول ترتيب الدورى المصرى، وطالبهم باستغلال الثغرات الدفاعية التى يقع بها لاعبو المقاولون العرب وإحراز الأهداف.

ومن المتوقع أن يبدأ المصرى البورسعيدى المباراة بالتشكيل الآتى :

حراسة المرمى : أحمد مسعود
الدفاع : فريد شوقي - سعيدو سمبوري - محمد عنتر- أحمد رفعت
الوسط : عمرو موسي - كريم العراقي - عمرو موسى - أحمد شوشة - مصطفى سلطان
الهجوم : أحمد جمعة

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبوه 12 هدف وتلقت شباكه 16 هدفا، فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الـ4 برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز في 4 وتعادل في 5 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 13 هدف وتلقت شباكه 5 أهداف ، كما أن لديه لقاء مؤجل.