الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يسعى لمواصلة تألقه مع جالطة سراى ضد فنربخشة الليلة

السبت 06/فبراير/2021 - 09:04 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

يسعى مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، لمواصلة تألقه مع جالطة سراى الذي يحل ضيفاً على فنربخشة فى السادسة مساء اليوم، بملعب "ساراجوجلو"، فى قمة مباريات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى التركى.

ويتصدر فنربخشة جدول ترتيب الدورى التركى، برصيد 48 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على جالطة سراى صاحب المركز الثانى، حيث ينتظر أن تكون المباراة حافلة بالإثارة والمتعة، فى ظل الصراع المشتعل الذى يجمع بين عملاقى الكرة التركية على الفوز بلقب الدورى.

وكان مصطفى محمد سجل هدفًا من ركلة جزاء في لقاء اسطنبول باشاك شهير، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى التركى والذي انتهى بفوز جالطة سراي 3-0.

ونجح مصطفى محمد فى تكرار إنجاز جورج هاجي وديديه دروجبا بجانب المهاجم الحالي رادميل فالكاو، ونجح فى وضع اسمه بين لاعبي جالطة سراى الذين هزوا الشباك في أول مباراة رسمية لهم مع الفريق.

وحظي مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، بإشادة واسعة من جانب مصطفى جنكيز رئيس نادي جالطة سراي، بعد تألقه في الظهور الأول مع ناديه الجديد أمام باشاك شهير، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من الزمالك، وذلك على سبيل الإعارة.

وقال مصطفى جنكيز فى تصريحات لصحيفة "hurriyet" التركية: "مصطفى محمد لاعب لا يُقدر بثمن، رأيت تسديداته بالرأس وقتاله في الملعب من أجل تحقيق الفوز".

وأضاف رئيس نادى جالطة سراى، "مصطفى محمد كشف لنا عن رغبته فى الانضمام لصفوف الفريق، وأن لديه الكثر لكي يقدمه لنا، هو لاعب محترم جداً ويلقبونه فى مصر بالدبابة"، واختتم، "مصطفى محمد أتمنى أن يكون مستقبل جالطة سراي، وأن يبارك الله فيه ويحميه من العين الشريرة"،