الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب يحفز ليفربول لتحويل "أنفيلد" إلى حصن مجدداً أمام السيتى

الجمعة 05/فبراير/2021 - 05:12 م
يورجن كلوب
يورجن كلوب

قال يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، إن الفريق يجب أن يحول إستاد "أنفيلد" إلى حصن منيع مجدداً بعد هزيمتين متتاليتين على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وشدد على أن زيارة المتصدر مانشستر سيتي له بعد غد الأحد، قد تكون نقطة انطلاق جديدة بالموسم.

وانتهت سلسلة من 68 مباراة دون خسارة في "أنفيلد" بهزيمة فريق كلوب حامل اللقب أمام بيرنلي وبرايتون أند هوف ألبيون ليحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة من 22 مباراة.

وأبلغ كلوب، الذي حقق فريقه انتصارين في آخر 8 مباريات بالدوري، مؤتمراً صحافياً: "نحتاج للعب بشكل جيد ونحب اللعب في أنفيلد لكننا خسرنا في آخر مباراتين".

وأضاف المدرب الألماني فى تصريحات نشرتها وكالة "رويترز" الإخبارية،: "لم ننشغل بعدم الخسارة في 68 مباراة متتالية فلماذا لا نبدأ الآن؟ الأمر يتعلق بالمحاولة مجدداً والتحلي بالإيجابية وتحويل أنفيلد إلى حصن مرة أخرى".

وتابع مدرب ليفربول: "لم نتمتع بالجودة الكافية أمام برايتون يوم الأربعاء والتمريرات لم تكن دقيقة كما ينبغي، والسبب؟ لم نكن على استعداد والمشكلة ليست ذهنية بل تتعلق بالسيقان ويجب أن نتحسن لنستعيد اللياقة وهذا ما سيحدث".

وتلقى كلوب أسئلة بشأن إحياء فرص التتويج باللقب إذا فاز على مانشستر سيتي، ورد قائلاً: "بعد عامين من الأسئلة عن اللقب ربما تمتعت ببعض الإدراك ولا أعتقد أنه من المناسب التفكير في ذلك حالياً، ويجب أن نفوز بالمباريات أولاً، في لحظة معينة ستكون الأمور واضحة ويمكن قول إننا سننافس على اللقب لكن لم تحن هذه اللحظة فلماذا نفكر في ذلك الآن؟ هذا ليس مهماً".