الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اختيار محمد صلاح لاعب العقد الثانى من الألفية فى إفريقيا

الجمعة 05/فبراير/2021 - 03:44 م
محمد صلاح
محمد صلاح

اختار الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، كأفضل لاعبي العقد الثاني من الألفية الحالية فى قارة إفريقيا.

ذكر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، أن محمد صلاح تفوق على ساديو ماني نجم منتخب السنغال ونادى ليفربول الإنجليزي، ورياض محرز، لاعب منتخب الجزائر، ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي في سباق التتويج بلقب أفضل لاعبي العقد الثاني من الألفية الحالية فى قارة إفريقيا.

على صعيد أخر، كشفت تقارير إعلامية إيطالية، أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، لا يزال في دائرة اهتمامات نادي يوفنتوس الإيطالي ، للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، بعدما ألمح اللاعب في وقت سابق عن إمكانية مغادرة ليفربول بنهاية الموسم الحالي.

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو ويب"، "باولو ديبالا لم يعد محورياً في مشروع يوفنتوس، ويمكن مغادرته للسيدة العجوز بنهاية الموسم الحالي، في إنجلترا، هناك حديث مستمر عن إمكانية رحيل محمد صلاح عن صفوف ليفربول الصيف المقبل، مهمة خروج النجم المصري من النادي الإنجليزي، ليست بالصعوبة كما كانت في الماضي".

وأضاف "يوفنتوس يسعى لضم كنز جديد إلى صفوفه بالتعاقد مع محمد صلاح الذي سيشكل بديلاً مهماً للمهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، في ظل السرعة الفائقة التي يتمتع بها وقدرته على تسجيل الأهداف"، وأوضح الموقع الإيطالي، أن صفقة شراء محمد صلاح، قد تكلف خزينة النادي الإيطالي ما بين 100 – 120 مليون يورو.