الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يسعى لإيقاف "نزيف النقاط" فى الدورى غدًا

الجمعة 05/فبراير/2021 - 11:48 ص
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم في نادي بيراميدز نظيره طلائع الجيش، في مباراة من المقرر إقامتها غدًا السبت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ستاد الدفاع الجوى.

ويسعى الفريق السماوى بقيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز لتحقيق فوز في مباراة الغد أمام طلائع الجيش، من أجل إيقاف سلسلة النتائج السلبية التى أصابت الفريق هذا الموسم منذ انطلاقه.

وكان بيراميدز قد تعرض لهزيمة قاسية أمام نظيره إنبي ضمن منافسات الجولة الماضية، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبالتالى تجمد رصيد 15 نقطة، محتلا المركز السادس، بعدما خاض 11 مباراة في بطولة الدوري، تمكن من تحقيق الفوز في 3، وخسر في 2، وتعادل في 6 مباريات.

وكان مسؤولو بيراميدز قد دعموا الفريق بعدد كبير من النجوم اللامعين مثل رمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي، وذلك من أجل المنافسة على البطولات المحلية والقارية هذا الموسم الجاري، إلا أن نتائج الفريق لم ترضى طموحات الإدارة.

على صعيد متصل، باتت إقالة دولفو أروابارينا من الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز قاب قوسين أو أدنى، حيث اقترب الفريق السماوي من إقالة المدير الفني خلال الساعات القليلة المقبلة، وجاء ذلك، بعد النتائج السيئة التى حققها المدير الفني مع الفريق.