الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جلسات تحفيزية للاعبى الإسماعيلى استعدادًا للاتحاد السكندرى فى الدورى

الجمعة 05/فبراير/2021 - 11:30 ص
مران الإسماعيلي
مران الإسماعيلي

يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي جلسات تحفيزية مع لاعبى الفريق، لإعدادهم نفسيًا قبل خوض مباراة الاتحاد السكندرى المقبلة، والمقرر لها الجمعة المقبلة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

وطالب المدير الفنى للاعبين بضرورة التركيز الشديد في المباراة المقبلة، وبذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز على زعيم الثغر، لإسعاد الجماهير الغاضبة من النتائج السلبية التى حققها الفريق خلال الفترة الماضية في الدوري المحلي.

وكان فريق سموحة قد حقق فوزا مثيرا على الإسماعيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، يوم الأربعاء المنقضى، في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري، على استاد الإسماعيلية، في الظهور الأول للمدرب البوسني دراجان يوفيتش في تدريب الدراويش.

على صعيد أخر، نفى الإعلامى كريم حسن شحاتة، كل ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية بشأن أزمة ووضع النادي الإسماعيلي في الوقت الحالي، وقال كريم في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "كل ما تتناوله صفحات التواصل الاجتماعي كدب ومتفبرك".

وأكمل كريم حسن شحاتة: "أنا دائما بدعم الإسماعيلي، ولا يمكن أن أقول مثل هذه التصريحات عن الدراويش"، وكانت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت تصريحات على لسان كريم حسن شحاتة: "حرام فريق زي الإسماعيلي ده يلعب دوري ممتاز، لأن بهذا المستوى الضعيف مكانه في الدرجة الثانية".