الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الفيفا: الأهلى يتجاوز الدحيل فى ليلة تألق محمد الشناوى

الخميس 04/فبراير/2021 - 09:49 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الضوء على صعود الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى إلى الدور نصف النهائى بمسابقة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر، بفوزه على الدحيل القطرى بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات الدور الثاني.

ذكر الموقع الرسمى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن الدحيل قدم مستوى مميز فى الشوط الثانى، لكنه عجز عن التسجيل في شباك محمد الشناوى، بينما نجح الأهلى في زيارة شباك صاحب الأرض عبر حسين الشحات، بعد خطأ مشترك من الثنائي بوعلام بوضياف ومحمد موسى.

وأضاف أن أداء الدحيل تحسن كثيراً في الشوط الثاني، قائلاً "قام صبري لموشي مدرب الدحيل بتغييرات مبكرة لما أقحم المعز علي ومونتاري ما بين الشوطين، وقدم الثنائي إضافة كبيرة رفقة إدميلسون، حيث ضغطوا على الأهلي وضيعوا العديد من الفرص أولاها من مونتاري لما كان يعدل النتيجة، تلتها لقطة ثنائية بين إدميلسون ومحمد موسى لكن الحارس الشناوي كان في المكان المناسب، وتوالت لقطات الدحيل وكاد مونتاري بكرة ساقطة أن يباغت الشناوي، لتأتي آخر لقطة في المباراة بعد عرضية من إسماعيل محمد لكن رأسية مونتاري علت العارضة".

ضرب الفريق الكروي الأول بالنادى الأهلى موعداً مع بايرن ميونخ الألمانى، في الدور نصف النهائي بمسابقة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر، خلال الفترة من 4 – 11 فبراير الجاري.

تنطلق مباراة الأهلى وبايرن ميونخ في الثامنة مساء الأثنين المقبل، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية القطرية.