الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال الأندية.. شادى محمد لـ"مصر تايمز": الأهلى هيفوز ولاعيبة لازم يكونوا على قدر المسئولية

الخميس 04/فبراير/2021 - 04:50 م
شادي محمد
شادي محمد

بدأ العد التنازلى على انطلاق مارثوان كأس العالم للأندية، حيث ينتظر جماهير الكرة المصرية والعربية والإفريقية، المباراة التي تجمع الفريق الكروي الأول بالنادى الاهلى ونظيره الدحيل القطرى ضمن منافسات البطولة.

وقال شادي محمد نجم النادى الأهلى السابق في تصريحات خاصة لموقع "مصر تايمز": "إن شاء الله الفوز لصالح النادى الأهلى ويتأهل إلى نصف نهائى البطولة ويواجه بايرن ميونخ ويقدم بطولة مشرفة أمام العالم".

وعن تشكيل الفريق تابع: "موسيماني هو المدير الفنى وهو اللي متعايش وعارف هيبدأ بمين والاختيارات تعود له هو، ولكن ليس من المهم من سيبدأ المباراة أو من سيلعب ولكن المهم هو أن أى لاعب يتواجد في المباراة يلعب بشكل جيد وقوى ويشرف النادى الأهلى".

وأردف: "لاعبي الأهلى متواجدين بكأس العالم يجب أن يشعوروا بقيمة ذلك وأى لاعب يلعب فى النادى الأهلى هو جدير باسم النادى، ويجب أن يكونوا على قدر المسئولية".

واختتم شادي محمد: "ربنا يوفق لاعبى الأهلى ويقدروا يسعدوا الجماهير النادى فهم منتظرون أداء جيد منهم وتأهلهم لمواجهة بايرن ميونخ ويقدموا أداء مشرف يليق بقيمة واسم القلعة الحمراء، وأطلب منهم التركيز الشديد داخل الملعب".

وفي ذات السياق، كشفت رابطة مشجعى النادي الأهلي في قطر عن البرنامج التشجيعى الذي سيشهده لقاء الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي مع نظيره الدحيل القطرى، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية على ستاد "المدينة التعليمية" بالدوحة، والمقرر إقامته الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الخميس.

وجاء البرنامج التشجيعي كالتالي:
الهتاف لمؤمن زكريا في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة 
الهتاف لأبو تريكة في الدقيقة الثانية والعشرين من عمر المباراة 
الهتاف لمحمد مجدي أفشة في الدقيقة خمسة وثمانين من عمر المباراة 

الوقوف دقيقة صمت في الدقيقة 20 لشهداء الزمالك، بالإضافة إلى دقيقة أخرى في 74 من عمر المباراة لشهداء الأهلي.

وتأهل النادى الأهلى لبطولة كأس العالم للأندية، بعدما توج بطلاً لمسابقة دورى أبطال إفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بفوزه على غريمه التقليدى الزمالك بنتيجة 2 – 1، فى المباراة النهائية التى جمعتهما يوم 27 نوفمبر الماضى، بـ"ستاد القاهرة"، فى حين توج الدحيل القطرى بلقب الدورى القطرى.