الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر السعيد: "أنا تحت أمر الزمالك دائمًا.. وأسعى لإثبات ذاتى للعودة"

الخميس 04/فبراير/2021 - 11:53 ص
عمر السعيد
عمر السعيد

تحدث عمر السعيد لاعب الزمالك المعار إلى نادي الجونة حديثًا عن رحيله عن الفريق الأبيض، وقال في تصريحات عبر برنامج "بي أون تايم": اتخذت قرار الرحيل عن الزمالك قبل احتراف مصطفى محمد بين صفوف جالاتا سراي التركي، تحدثت معهم واتفقنا على خروجي معارًا".

وأكمل: "بعد رحيل مصطفى لم أغير قراري لأنني توقعت عدم الاعتماد علي، لذلك فضلت الخروج لإثبات نفسي ومن ثم العودة مرة أخرى للزمالك، شاركت في أول مواسمي مع الزمالك وحققنا بطولة كأس الكونفدرالية وكان لي دور مهم وفعال مع الفريق".

وأضاف: "لم أحصل على فرصتي كاملة، لكني أؤدي ما عليّ وأنا تحت أمر النادي في أي وقت"، وعند سؤاله أفضل مدير فني تدرب معه داخل الزمالك، قال: "الزمالك لا يتعاقد إلا مع مدربين كبار، لكن أفض مدرب تعاملت معه كان السويسري كريستيان جروس".

وعن لقطة مباراة نهائي دوري الأبطال ضد الأهلي، عندما ظهر في الفيديو التسجيلي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، قال: "قبل المباراة بشهر تعرضت لإصابة في العضلة الخلفية، أصريت على العودة سريعا قبل المباراة".

واستكمل حديثه: "عقب الهدف الذي سجله محمد مجدي أفشه، توجهت مسرعًا على دكة البدلاء دون توجيه من المدرب وسارعت بارتداء قميصي، قلت بعض الكلمات لبث الحماس قبل النزول إلى ارض الملعب".

وأتم حديثه: "الخسارة كانت صدمة بالنسبة لنا، لكن الزمالك قادر على تحقيق البطولة هذا الموسم، نمتلك لاعبين كبار قادرون على التتويج بالبطولات".