الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يعلن تاجيل مباراته مع بيراميدز بسبب الكونفيدرالية

الخميس 04/فبراير/2021 - 12:21 ص
فريق المصري
فريق المصري

تلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يخطرها من خلاله بتأجيل مباراة الجولة الثالثة عشر من الدوري والتي تجمع بين المصري وبيراميدز.

والتي كان من المقرر إقامتها في الثانية والنصف عصر يوم الأربعاء المقبل إلى موعد لاحق يُحدد فيما بعد وذلك بسبب تعارض موعد المباراة مع موعد سفر فريق بيراميدز إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان لملاقاة نظيره فريق راسينج كلوب بطل كوت ديفوار في ذهاب دور الملحق من البطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وفي سياق متصل، حقق فريق إنبي فوزًا غاليًا على حساب نظيره بيراميدز، في المباراة التى جمعتهمت على ستاد "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الـ11، مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز محمود وادي لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي بيراميدز الهدف الأول لصالح فريقه في شباك إنبي، في الدقيقة الـ7، وجاء الهدف عن طريق تسديدة صاروخية على يمين منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

وسجل رامي صبري الهدف الأول لصالح إنبي بعد تنفيذ رائع لركلة الجزاء، وقبل نهاية الشوط استطاع جون إيبوكا، أن يحرز هدف إنبي الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق البترولي بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني أحرز جودي الهدف الثالث للفريق البترولي، قبل أن يقلص الأورجواني ديجو رولان النتيجة ويسجب الهدف الثاني لفريق بيراميدز في الدقيقة 63 من زمن المباراة.