الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-2-2021 والقنوات الناقلة

الأربعاء 03/فبراير/2021 - 11:43 ص
بيراميدز
بيراميدز

يشهد اليوم الأربعاء الموافق 2 – 3 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة ببطولة الدورى المصرى والإنجليزي، بجانب عدد من المباريات في بطولة كأس إسبانيا وكأس إيطاليا.
ويعرض لكم موقع "مصر تايمز" مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة 

الدوري المصري

مصر المقاصة × الاتحاد السكندري
يواجه الفريق الكروي الأول بنادي مصر المقاصة نظيره الاتحاد السكندري في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ9 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الساعة الثانية والنصف ظهرًا، وتُذاع عبر قناة ON Time Sports 1 HD.

المقاولون العرب × طلائع الجيش
يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب بنظيره طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الـ11 من البطولة في تمام الساعة الـ5 مساءً على ملعب جهاز الرياضة العسكرى.

إنبى × بيراميدز 
يحل الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على نظيره إنبى ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الممتاز، في تمام الساعة الـ5 مساءً، وتُذاع المباراة عبر قناة ON Time Sports 2 HD.

الإسماعيلى × سموحة
يستدرج الفريق الكروي الأول لنادي الدراويش بنظيره سموحة في الجولة الـ11 من بطولة الدورى الممتاز، في الساعة الـ7:30 مساءً على ستاد الإسماعيلية ، وتُذاع عبر شاشة ON Time Sports 1 HD.

الدوري الإنجليزي

بيرنلي × مانشستر سيتي
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيرنلي نظيره مانشستر سيتي في تمام الساعة الـ8 مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ22 من البطولة، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

فولهام × ليستر سيتي 
يلتقي الفرق الكروي الأول بنادي فولهام بنظيره ليستر سيتي في الساعة الـ8 مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

ليدز يونايتد × إيفرتون
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليدز يونايتد نظيره إيفرتون في الساعة الـ9:30 مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ22 من البطولة، وتُذاع عبر beIN Sports HD 8.

أستون فيلا × وست هام يونايتد
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا نظيره وست هام يونايتد في الساعة الـ10:15 مساءً، في الجولة الـ22 من البطولة، وتُذاع عبر شاشة beIN Sports HD 2.

ليفربول × برايتون
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنظيره ليفربول نظيره برايتون في الساعة الـ10:15 مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ22، وتُذاع عبر شاشة beIN Sports HD 1.

كأس إسبانيا

ليفانتي × فيريال
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفانتي نظيره فيريال ضمن منافسات دور الربع نهائي من بطولة كأس إسبانيا في تمام الساعة الـ8 مساءً.

غرناطة × برشلونة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي غرناطة بنظيره برشلونة في تمام الساعة الـ10 مساءً، ضمن منافسات دور الربع نهائي من بطولة كأس إسبانيا.

كأس إيطاليا

نابولي × أتلانتا
يواجه الفريق الكروي الأول بنادي نابولي ونظيره الفريق الكروي الأول بنادي أتلانتا، في الساعة الـ9:45 مساءً، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا.