السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجاة خماسى المصرى البورسعيدى من حادث مروع

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 08:54 م
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

تعرض خماسي المصري إسلام صلاح وكريم العراقي ومحمد جريندو وزياد فرج والحارس محمد شحاته لحادث سير أثناء عودتهم لبورسعيد عقب استباعدهم من مباراة اليوم أمام البنك الأهلي .

وعلم "مصر تايمز" أن حالة جميع اللاعبين بخير بإستنثاء اسلام صلاح مدافع الفريق و الذي تعرض لجرح في الرأس والأنف.

أعلن علي ماهر المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، تشكيل فريقه الذي سيواجه فريق البنك الأهلي في المباراة التي تجمعهما على ستاد الجيش ببرج العرب، في تمام الساعة الـ7.30، مساًء، وذلك في إطار الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل المصري كالتالي:-



ويسعى المصري إلى مواصلة النتائج الإيجابية في الدوري، بعدما حقق الفوز في أخر لقاءين على وادي دجلة والإنتاج الحربي، بنتيجة "3-1"، "3-0"، على الترتيب، بالإضافة إلى السعي لتحسين المركز، وإحتلال المركز الـ3، بجدول ترتيب الدوري العام.

ويأمل البنك الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذا اللقاء، بعد خسارته خلال المواجهتين الماضيتين في منافسات الدوري، أمام نظيره إنبي وطلائع الجيش.

ويدير اللقاء تحكميًا عبد العزيز السيد حكم الساحة، لمباراة الفريق البورسعيدي ومنافسه البنك الأهلي، ويعاونه كلا من حكم مساعد "محمد فاروق"، حكم مساعد “أحمد أبو زيد" وحكم رابع "حسام عبد المنعم، وتم تعيين صبحي العمراوي حكمًا للفيديو وعمرو عايد مساعد حكم فيديو.