الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال الأندية.. اختبار طبي يحسم مصير الشحات من المشاركة أمام الدحيل (خاص)

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 02:18 م
حسين الشحات
حسين الشحات

يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جلسة مع الجهاز المعاون، لوضع تشكيل الفريق لمواجهة نظيره الدحيل القطري، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

وقال مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، أن فرص مشاركة حسين الشحات مع الفريق قليلة بعض الشئ بسبب تأثره بالإصابة في العضلة الخلفية والذي يعاني منها والذي غاب على إثرها من مران الفريق الأول بقطر، ولكن سيخضع لفحص طبي لتحديد موقفه النهائي من المشاركة.

وتابع المصدر، أن كل التركيز الحالي في المباراة الأولى والتي نواجه فيها الدحيل، نتمنى أن نواجه بايرن ميونخ في النصف نهائي، ولكن كل التركيز والعمل الأن يصب على مباراة الفريق الأول فقط أمام الفريق القطري ولا حديث يعلو فوقه داخل البعثة.

ومن جانبه، تجري بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية جديدة صباح غدٍ الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة الدحيل بعد غدٍ الخميس في مستهل مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامته خلال الفترة من 4 إلى11 فبراير الجاري.

وتأتي المسحة الطبية المنتظرة غدا وفقا لتعليمات اللجنة المنظمة للبطولة قبل المباراة الأولى بـ 24 ساعة في إطار البروتوكول الطبي الخاص المتعلق بالإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا، وكانت البعثة قد أجرت مسحة طبية أمس داخل مقر إقامتها أيضا؛ من أجل الاطمئنان على سلامة الجميع.