الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سلمى أبو ضيف عن دخولها عالم "المودلينج": اترفضت من 22 وكالة (فيديو)

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 10:40 ص
سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن فشلها المتكرر في بداية دخولها عالم "المودلينج"، موضحة أن السبب الرئيسي كان قصر قامتها، حيث يبلغ طولها 163 سنتيمتر، مشيرة إلى أنها تعرضت للرفض من قبل 22 وكالة "مودلينج".

وأضافت "أبو ضيف" خلال لقاءها ببر نامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، أن الطول المقبول لعارضة الأزياء في الخارج يبدأ من 170 سنتيمترا، متابعه: " وأنا طولي 163 سنتيمتر"، مشيرة إلى أن الحالة الوحيدة التي حدث فيها استثناء لهذة القاعدة كانت العارضة كايت موس، والتي يبلغ طولها 168 سنتيمترا.

وتابعت: "حوشت شوية فلوس ورحت نيويورك، قلت أقدم على 22 إيجينسي كتبتهم في إكسل شيت، أجرت أوضة مع ناس، وكتبت كل الوكالات، واترفضت منهم كلهم، لإني أصلا مش واخدة معاد".

وأوضحت سلمى أنها في نهاية رحلتها في نيويورك، كتبت رسالة إلى مكتب "ڤوچ"، مسجله من خلالها اعتراضها بعد أن شعرت بكذب كل ما تقوله الوكالات عن كونها لا تهتم بطول أو شكل أو ثقافة من يبحث عن فرصة في هذا المجال.

وحول دخولها عالم التمثيل، قالت "أبو ضيف": "عملت ميوزك فيديو مع مسار إجباري، شيروفوبيا، عجب المخرجين، وابتدوا يطلبوني في اختبارات أداء، وفشلت في حاجات كثيرة برضة".