الجمعة 07 مايو 2021 الموافق 25 رمضان 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

"عارفها وعاوزه شهرة".. صديق شعبان عبد الرحيم يتقدم بشكوى ضد الفتاة اللبنانية

الإثنين 01/فبراير/2021 - 11:32 م
شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم والفتاة اللبنانية

كشف إسلام خليل صديق وعشرة العمر، لـ"المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم"، تفاصيل جديدة عن حقيقة زواج الراحل بالمطربة اللبنانية، منار حمزة، التي عرضت مقطع فيديو، طالبت فيه بحقها في تركة المطرب الشعبي المصري الراحل شعبان عبد الرحيم.

وقال صديق شعبان عبد الرحيم، خلال حواره ببرنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، على شاشة "النهار"، إنه الفتاة البنانية لا تطلق سوي أكاذيب، وكثيرًا ما تعرض للشائعات خلال حياته، وابرزها ما تردد حول زواجه من فنانة مصرية، مضيفًا:"واجه شائعة زواجه من الفنانة وفاء عامر، ولكنها خرجت وردت على تلك الأكاذيب".

وأعلن إسلام خليل صديق وعشرة العمر، لـ"المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم"، أنه سيتقدم بشكوى رسمية ضد الفتاة اللبنانية ، قائلًا:" عاوز الشهرة شوفي حاجة تانية.. لكن متطلعيش شائعات عن شعبان عبد الرحيم.. أنا عارف البنت دى، وعاوزة شهرة وبس".

وصدمت المطربة اللبنانية منار حمزة الوسط الفني بالكشف عن زواجها بالفنان الشعبي المصري شعبان عبدالرحيم.

وجاء الكشف عن هذا الزواج السري مع مطالبة الفنانة اللبنانية منار حمزة بحقها الشرعي في ميراث شعبان عبدالرحيم، باعتبارها زوجته، بحسب أقوالها في فيديو عرضته على صفحتها الرسمية بموقع "أنستجرام".

وقالت منار حمزة إن عصام، نجل الفنان الشعبي، يرفض منحها حقها في الميراث، لافتة إلى أنها منذ وفاة شعبان عبد الرحيم تعيش في الولايات المتحدة، وأن شعبان عبدالرحيم كتب لها فيلا باسمها.


ads
ads
ads
ads
ads
تتوقع من بطل دورى أبطال أوروبا؟

تتوقع من بطل دورى أبطال أوروبا؟
ads
ads