الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ميركاتو سموحة".. "فتحي" الأبرز ضمن 5 صفقات جديدة

الإثنين 01/فبراير/2021 - 06:11 م
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

يسعى مسئولو نادي سموحة، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي، منذ بداية الموسم، للسير على خطى جيدة طوال مشوار بطولة الدوري الممتاز.

ويقع فريق سموحة في المرتبة الـ9 من جدول الدوري الممتاز،خلال 9 مباريات فاز في مباراتين، وتعادل في 6 آخرين، وخفق في مباراة واحدة، برصيد 12 نقطة.

ولم يقف فرج عامر رئيس نادي سموحة عند صفقات بداية الموسم فقط، بل سعى لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تم غلق بابها أمس الأحد، استعدادا لمباريات الدوري المقبلة.

وطلب أحمد سامي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموحة، من مسئولو التعاقدات إتمام بعض الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية لدعم صفوف الفريق خلال المباريات المقبلة، حيث يسعى لتحقيق الانتصارات مع الفريق.

وتعاقد سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية مع مصطفى فتحى لاعب الزمالك على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، كما حصل على خدمات محمد شكري ظهير أيسر الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف يبدأ من يناير الجاري وينتهي بنهاية الموسم المقبل 2021 / 2022.

ونجح سموحة في التعاقد مع أحمد عبد القادر لاعب الأهلي على سبيل الإعارة أيضًا، محمد رزق لاعب الأهلى والجيش السابق إلى النادي فى صفقة انتقال حر، بجانب التعاقد مع عرفة السيد مهاجم إنبى السابق فى صفقة انتقال حر لتدعيم هجوم الفريق بمهاجم خبرة للمشاركة مع حسام حسن فى المباريات المقبلة التى تحتاج عددا كبيرا من اللاعبين.

ورحل عن صفوف الفريق الليبي محمد الترهوني عن صفوف الفريق الأول لنادي الساحلي، لعدم احتياج أحمد سامي لخدماته.

وعقد أحمد سامي المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي سموحة، جلسة فنية مع اللاعبين على هامش مران الفريق الجماعي اليوم الأحد.

وجاءت هذه الجلسة لتشجيع اللاعبين ومؤازرتهم ومطالبته باستمرار ومواصلة تحقيق الانتصارات لحجز مقعد في ترتيب جدول الدوري الممتاز.

وحرص سامي على عقد جلسة خاصة مع الهاني سليمان حارس مرمى الفريق الكروي الأول للنادي الساحلي، لتصليح له بع الأخطاء الفنية.

وعنف أحمد سامي الهاني سليمان تعنيفًا شديدًا، وطالبه بضرورة العودة لمستواه الجيد مرة أخرى استعدادا للمباريات المقبلة.

ويسعى فريق سموحة، لتحقيق فوز غالي على نظيره الإسماعيلي، ومواصلة الانتصارات، بعد الفوز الذي حققه على المقاولون العرب، حيث وضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا قويا للاعبي الفريق لتجهيزهم للمباراة.

ويواجه الفريق الكروي الأول بنادي سموحة نظيره الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في الساعة السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ10 على ستاد الإسماعيلية.