الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أبرزهم "كريم محمود عبد العزيز".. 4 إصابات في الوسط الفني خلال 24 ساعة

الإثنين 01/فبراير/2021 - 04:26 م
فادي و ايمي وكريم
فادي و ايمي وكريم والفار

شهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المؤلمة والتي تتراوح بين حوادث وأمراض، أبرزهم الفنان كريم محمود عبد العزيز، وابنة طلعت زكريا.

 

تعرض الفنان الشاب كريم محمود عبدالعزير خلال الساعات القليلة الماضية إلى وعكة صحية دخل على أثرها المستشفى، بعد أن عانى من أزمة صدرية وخضع لعدة ساعات لجهاز أكسجين ثم انتقل إلى منزله

 



 كما أصيب الفنان عادل الفار بعد معاناة مؤخراً من حالة نفسية سيئة مع الوسط الفني لانة أصبح وحيداً ولا يسأل عليه أحد تم نقلة خلال الساعات القليلة الماضية إلى العناية المركزة بعد تعرضه لإغماء.

 

  


كما أعلنت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا، ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا، تعرضها لوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى أثناء تواجدها بمدينة الغردقة في رحله قصيرة.

ونشرت إيمي صورة لها من داخل المستشفي وعلقت "والله كنت رايحة الغردقة يومين أغير جو بس بكل نشاط وحيوية، قضيتهم في المستشفى، الحمد لله على كل شيء".

 



 وتعرض الفنان فادي خفاجة صباح أمس إلى حادث سير أدى إلى تحطيم سيارته بالكامل، ونشر  عبر صفحتة الرسمية  على "فيس بوك"صورة للسياره وهي تبدو محطمة من أثر الحادث  قائلًا: "اتقلبت بالعربية والحمد لله".