السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوم الفن ينعون المنتجة آية رؤوف

الإثنين 01/فبراير/2021 - 01:01 م
أية رؤؤف
أية رؤؤف

توفيت المنتجة الشابة آية رؤوف عبد الخالق، بعد رحلة قصيرة مع إنتاج الأعمال الفنية والدرامية، إثر ساكته قلبية مفاجئة، ونعاها الكثير من الفنانين عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كتب الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، عبر خاصية القصيص القصير على "انستجرام": "أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا وللعزيزة آية رؤوف، ولكل من رحلوا عنا، إنا لله وإنا إليه راجعون، من أكتر الشخصيات المحترمة الجدعة اللي قابلتها في حياتي، أنا بجد في صدمة ومش عارف أقول إيه ولا مستوعب، الله يرحمك يا آية ويغفر لك".

ونشرت الفنانة منى فاروق، صورة مع آية رؤوف، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" وعلقت: "كده هتمشي وتسبيني لوحدي في الحياة دي.. إنتي وعدتيني مش هتسبيني وسبتيني وكنت بقولك أنا هموت قريب وهتزعلي عليا أديني أنا اللي زعلت.. كسرتيني يا آية.. وجعتي قلبي ورحتي وراحت فرحتي يا حبيبتي.. عمري ما حبيت بنت قدك وكنت ونعمة الأخت والأم وحافظة سري يا وجع قلبي، مصدومة ومش مستوعبة إني مش هشوفك تاني".


وأعرب الفنان أحمد جمال سعيد، عن حزنه الشديد قائلًا: "الله يرحمك يا أية، كنتي طيبة وشاطرة الله يرحمها ويغفرلها ويدخلها فسيح جناته؛ أرجو الدعاء لها و قراءة الفاتحة".