الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس الزمالك يكشف مزايا بروتوكول التعاون مع وزارة الإنتاج الحربي

الأحد 31/يناير/2021 - 04:31 م
جانب من توقيع العقود
جانب من توقيع العقود

عقد اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي رئيس نادي الزمالك، جلسة اليوم مع المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي.

وجاءت الجلسة لتوقيع بروتوكول تعاون بين مسئولي الوزارة والنادي، يقضي بالبدء في فرع النادي بالسادس من أكتوبر الفترة المقبلة، وكذلك العديد من أوجه التعاون في الجانب الإنشائي الفترة المقبلة.

ومثل وفد الزمالك اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي رئيس النادي، و المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس النادي، و المستشار سامي صبحي أمين الصندوق، و الدكتور يحيى حلمي، و الدكتور حسين السمري، وإبراهيم عبدالله أعضاء المكتب التنفيذي، وطارق حشيش المستشار المالي، والدكتور نبيل عبدالفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي.

وقال الوزير إن التعاون المشترك بين الجانبين سيساهم في إحداث طفرة إنشائية ورياضية في النادي وهو ما سينعكس على الرياضة المصرية ككل، مؤكدًا على حرص الوزارة الدائم على التكامل مع مختلف مؤسسات الدولة كما تحرص على تنفيذ المشروعات التى تُسند إليها بأعلى كفاءة وطبقًا للمقاييس العالمية مع الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة للتنفيذ.

من جانبه أعرب اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، عن سعادته بالتعاون مع الإنتاج الحربي، مشيرا إلى أن “الزمالك” سيقوم بموجب هذا البروتوكول بتحديد المشروعات والأعمال والخدمات والتوريدات التي يحتاجها كما سيقوم بإتاحة البيانات والخرائط المساحية والرسومات الهندسية إلى شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية والتوريدات العامة للقيام بدورها في تنفيذ تلك المشروعات، معربًا عن ثقته في الإمكانيات التكنولوجية والبشرية المتميزة لشركة الإنتاج الحربي للمشروعات والتي أهلتها لتكون شركة رائدة في مجالات التشييد والمقاولات وتقوم بتنفيذ العديد من المشروعات القومية المهمة بالدولة.

وأكد المستشـار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربى والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر، على إيمان وزارة الإنتاج الحربي بأهمية تنفيذ المشروعات التى تساهم في نشر الوعي الرياضي والحفاظ على اللياقة البدنية والصحية لأفراد الأسرة المصرية وعلى رأسهم الشباب والنشء.