الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد.. لاعب الدنمارك: "مصر قاتلت لكن الحظ حالفنا وهانسن أفضل لاعب هجومي"

الأحد 31/يناير/2021 - 02:07 م
منتخب الدنمارك لكرة
منتخب الدنمارك لكرة اليد

أعرب مورتن أولسن لاعب منتخب الدنمارك عن رضاه على أداء الفريق في بطولة العالم، وتأهل منتخب الدنمارك إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي ويواجه السويد اليوم الأحد في ختام البطولة، الساعة السادسة والنصف مساءً، على صالة ستاد القاهرة الدولي.

وقال أولسن في تصريحات عبر الموقع الرسمي للبطولة: "أعتقد أننا لعبنا جيد جدا في مرحلة المجموعات، لم تكن مهمة صعبة"، مشيرًا: "حققنا الفوز في ثماني مباريات من الثمانية، لذلك يجب أن نكون راضيين عن ذلك".

وأشاد أولسن بزملائه في الفريق ميكيل هانسن وهنريك مولجارد ونيكلاس لاندين وماتياس جيدزيل، وقال: "نمتلك حارسي مرمى مميزين، وهانسن حالة خاصة هو أفضل لاعب هجومي في العالم".

وأضاف "مولجارد أيضا رائع جدا في الدفاع، جيدزيل قدم مستويات رائعة في البطولة، وسيلعب الكثير من المباريات وبالتأكيد سيكون له دور هائل في المستقبل خلال العشر والخمسة عشر سنة القادمة".

وتحدث لاعب الدنمارك عن مواجهة مصر قائلا: "كان بإمكاننا تقديم مستوى أفضل في الشوط الثاني، كان لدينا أفضلية في الشوط الثاني لكن أدائنا تراجع، وفي الدقائق العشر الإضافية الأولى ارتكبنا بعض الأخطاء وتركناهم يعودون لكن بسبب تفوقهم في تلك الفترة"، مشددًا: "مصر قاتلت بكل قوة لكن الحظ حالفنا في النهاية".

وكشف نجم الدنمارك "أخبرنا المدير الفني أن نواصل الكفاح وإذا واصلنا فنحن من سينتصر، طالبنا أن نكون إيجابيين أكثر على المرمى على قدر ما يمكن فعله"، واختتم تصريحاته "تأثرنا بحالتي الطرد في المباراتين السابقتين لكن كان لدينا بدلاء قدموا أداءا جيدا، خسارة هانسن ومولجارد بالطبع مؤثرة".