الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوط سلبي بين أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

السبت 30/يناير/2021 - 08:19 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا أرسنال، المحترف ضمن صفوفه، محمد النني، لاعب منتخب مصر، ومانشستر يونايتد المقامة حالياً بملعب "الإمارات"، في قمة مباريات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بالتعادل السلبي.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي، لينو في حراسة المرمى - بيليرين - هولدنج - لويز - سيدريك - بارتي - تشاكا - بيبي - سميث رو - مارتينللي - لاكازيت، فيما يتواجد محمد النني على مقاعد البدلاء، بينما جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي، دي خيا في حراسة المرمى- لينديلوف - ماجواير - بيساكا - شو - ماكتوميناي - فريد - فرنانديز - بوجبا - راشفورد - كافاني.

ويحتل أرسنال المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 30 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 40 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة.

ويدخل أرسنال مباراة اليوم، وسط معنويات عالية، بعدما حقق الفوز في أخر مباراتين بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على حساب نيوكاسل يونايتد وساوثهامبتون، بينما تلقى مانشستر يونايتد هزيمة غير متوقعة على ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الماضية أمام شيفيلد يونايتد "متذيل الترتيب".