الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرج عامر يكشف تفاصيل ضم محمد شكري ومصطفى فتحي لسموحة (صورة)

السبت 30/يناير/2021 - 12:57 م
فرج عامر
فرج عامر

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، كواليس ضمه لبعض اللاعبين للفريق الكروي الأول بالنادي خلال فترة الانتقالت الشتوية التي سيتم غلق بابها غدًا الأحد.

وأعلن نادي سموحة منذ أيام قليلة، حصوله على خدمات محمد شكري ظهير أيسر الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف يبدأ من يناير الجاري وينتهي بنهاية الموسم المقبل 2021 / 2022.

كما أعلن التعاقد مع مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر خلال الميركاتو الشتوي وتنازل مصطفى فتحى، عن مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك قبل انتقاله للنادى السكندرى تقديرا منه لإدارة النادى ومراعاة للظروف المالية التى يمر بها.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " سموحة يسعي لضم لاعبين للفريق الأول انتقال حر كنا نرغب في ضمهم منذ عدة مواسم ، للعلم إعارة محمد شكري لموسمين ،  الموسم الأول انتقال حر ، وللعلم قيمة إعارة مصطفي فتحي من الزمالك لسموحة وعقدة بالكامل من خارج ميزانية نادي سموحة".

ويستعد الفريق الكروي الأول لنادي سموحة، لمواجهة نظيره الإسماعيلي يوم الأربعاء القبل في الجولة الـ10 من بطولة الدوري الممتاز، على ستاد الإسماعيلية.