الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال الأندية.. مؤمن زكريا : كان نفسي أكون موجود معاكم

السبت 30/يناير/2021 - 09:45 ص
مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

أعرب مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بدعم جمهور الأهلي المتواصل له، و خاصة بعد وصول لاعبي المارد الأحمر إلي الدوحة للمشاركة في كأس العالم للأندية، وهتف له جماهير الفريق التي كانت محتشدة أمام المطار لإستقبال الاعبين.

وكتب  مؤمن زكريا لاعب النادى الأهلى، عبر حسابة على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، "كان نفسي أكون موجود مع الفريق، شكرا جمهور الأهلي علي الدعم من الدوحة".


علي صعيد أخر، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى فندق الاقامة بالعاصمة القطرية "الدوحة"، للمشاركة في كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل، وسط هتافات الجماهير التي احتشدت خارج الفندق لتحية اللاعبين.

ويترأس بعثة الأهلي في مونديال الأندية محمود الخطيب، رئيس النادي، ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة ممثلًا عن قارة إفريقيا، بعد تتويجه ‏بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة.‏

وسبق أن حقق الأهلي الفوز بالمركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، ‏ويسعى الفريق إلى تحقيق طموحات وتطلعات الجماهير في نسخة البطولة التي تقام خلال ‏فبراير المقبل في قطر.‏

وحرص وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، على حضور مران الأهلي أمس، لدعم ومساندة اللاعبين، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.