السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يسعى لتعميق جراح مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الليلة

السبت 30/يناير/2021 - 09:00 ص
فريق أرسنال
فريق أرسنال

يسعى فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب منتخب مصر، لمواصلة عروضه القوية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، عندما يستضيف مانشستر يونايتد، في السابعة والنصف مساء اليوم، بملعب "الإمارات"، في قمة مباريات الجولة الـ 21 من عمر المسابقة المحلية.

ويحتل أرسنال المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 30 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 40 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة.

ويدخل أرسنال مباراة اليوم، وسط معنويات عالية، بعدما حقق الفوز في أخر مباراتين بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على حساب نيوكاسل يونايتد وساوثهامبتون، بينما تلقى مانشستر يونايتد هزيمة غير متوقعة على ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الماضية أمام شيفيلد يونايتد "متذيل الترتيب".

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين بملعب "أولد ترافورد"، انتهت بفوز أرسنال بهدف دون مقابل، سجله المهاجم الجابوني أوباميانج.

وفي وقت سابق، أشادت جماهير نادي أرسنال، بالأداء المميز الذي ظهر عليه محمد النني، لاعب منتخب مصر، بعدما شارك "بديلاً" في الدقيقة 77 من عمر المباراة التي جمعت بين ناديا ساوثهامبتون وأرسنال ، بملعب "سينت ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وذكر موقع "جول" العالمي، أن محمد النني أثار إعجاب جماهير أرسنال في ظل القدرات البدنية الفائقة التي يمتلكها، حيث كتب أحد مشجعي النادي اللندني عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، "النني يمكنه الركض 150 دقيقة دون أن يشعر بالتعب"، بينما كتب أخر، "هذا هو الوقت الأنسب الذي تحتاج فيه النني، عندما تكون متقدمًا بفارق هدفين في آخر ربع ساعة".

وكتب مشجع ثالث لنادي، "لا يمكنك هزيمة النني في هذه الميزة، هو يركض وكأنه في ماراثون"، فيما وصف مشجع رابع، ضغط محمد النني على حاملي الكرة بـ"الرائع".