السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأشعة تثبت سلامة عمرو موسى لاعب المصري

الجمعة 29/يناير/2021 - 10:53 م
عمرو موسى
عمرو موسى

أجرى عمرو موسى نجم المصري بإحدى مستشفيات الاسكندرية، أشعة على الرأس، عقب نهاية مباراة اليوم بين المصري والانتاج الحربي والتي انتهت بفوز النسور الخضر بثلاثية نظيفة، وذلك بعد شعور اللاعب بدوار شديد خلال الشوط الثاني نتيجة اصطدام كرة سددها أحد لاعبي الانتاج الحربي برأسه، الأمر الذي دفع بالجهاز الفني بقيادة علي ماهر لاستبداله والدفع بزميله محمد الصالح.

هذا وقد أبدى الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق ارتياحه لنتائج الأشعة والتي أعدت عدم وجود أي ارتجاج بالمخ ، مؤكدًا أن الأمر لا يعدو سوى كدمة قوية يحتاج معها اللاعب للراحة لساعات قبل الانتظام في تدرريبات الفريق غدا السبت استعدادًا لمباراة البنك الأهلي المقبلة والمقرر اقامتها في السابعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

وحقق فريق المصري البورسعيدي فوزًا غاليًا على حساب نظيرة الإنتاج الحربي في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

وتقدم المصري عن طريق أوستين أوموتو في الدقيقة 33، قبل أن يضيف أحمد شوشة الهدف الثاني في الدقيقة 68، وفي الدقيقة 77 أضاف أحمد رفعت الهدف الثالث للمصري من ضربة جزاء.