الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ريمونتادا" سيراميكا تحبط الجونة في موقعة "السويس" بالدوري

الجمعة 29/يناير/2021 - 04:38 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت المباراة التى جمعت بين سيراميكا كليوباترا والجونة ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري، على ستاد "السويس الجديد"، بتفوق سيراميكا على الجونة بهدفين مقابل هدف.

أحرزه أحمد حمدي لاعب الجونة الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 36 من عمر المباراة، وجاء الهدف عن طريق كرة عرضية أرضية من محمد يكن تصل إلى كريم الطيب الذي مهدها إلى أحمد حمدي، ومن ثم سددها داخل الشباك.

وأدرك شادى حسين هدف التعادل في الدقيقة 65 من عمر المباراة، وجاء الهدف من تمريرة رائعة من محمود نبيل إلى شادي حسين سددها من يسار منطقة الجزاء، وسددها رائعة اخترقت شباك حارس مرمى الجونة.

وأحرز أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا الهدف الثاني لصالح فريقه في شباك الجونة في الدقيقة 90 من عمر المباراة، عن طريق ضربة جزاء بعد عرقلة أحمد ياسر ريان داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ركلة جزاء.

هذا الفوز رفع رصيد سيراميكا إلى 14 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري العام، بينما توقف رصيد الجونة عند 18 نقطة في المركز الثالث.

وبدأ هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا المباراة بتشكيل مكون من:

"عامر عامر-  رجب بكار – سيف تقا – عبد الله محمود – أحمد محسن- محمود نبيل – محمد توني – محمد ابراهيم – وينفول كوبينا-  شادي حسين – أحمد ياسر ريان".

وبدأ الجونة المباراة بتشكيل مكون من:

"إسلام طارق، جوناثان نجويم، صافتي، محمد حبيب يكن، محمد نجيب، نور السيد، سيرجي أكا، عموري، أحمد حمدي، إسلام رشدي، كريم الطيب".