السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يعلن عبر "مصر تايمز" قيد أيمن حفنى في قائمة الفريق لنهاية الموسم

الجمعة 29/يناير/2021 - 04:16 م
ايمن حفني
ايمن حفني

كشف إبراهيم عبدالله عضوالمكتب التنفيذي بنادي الزمالك عن قيد أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق في قائمة الفريق لنهاية الموسم.

وأكد عبدالله في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن إدارة الزمالك قررت قيد اللاعب وتواجده مع الفريق لنهاية الموسم الجاري، وشدد على أن حفني موهبة كبيرة ولا يمكن أن نرفض طلب اللاعب بعد رغبته في العودة من جديد إلى صفوف الزمالك.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق غزل المحلة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري، وفاز الزمالك بالأمس على مصر للمقاصة بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري.

على صعيد أخر، وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي قد وافقت على احتراف اللاعب بالنادي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

جاء ذلك تلبية لرغبة اللاعب في الاحتراف وحرصا من إدارة النادي على عدم الوقوف أمام طموحاته بتحقيق حلم الاحتراف الأوروبي .

ويتضمن العقد حصول نادي الزمالك على 2 مليون دولار يتم سدادها نقدا وفي حالة رغبة النادي شراء بطاقة اللاعب بصورة نهائية وموافقة نادي الزمالك على ذلك يدفع النادي التركي 4 ملايين دولار نقدا على أن يتم تفعيل هذا البند في وقت أقصاه 31 ديسمبر 2021 .

واعربت اللجنة المكلفة بإدارة النادي عن امنياتها بأن يكون اللاعب خير سفير لنادي الزمالك والكرة المصرية في الملاعب الأوروبية.