الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

محامى زوج "الطبيبة البيطرية" يكشف لـ "مصر تايمز" تطورات قضية "عنتيلة المحلة"

الجمعة 29/يناير/2021 - 07:23 م
كريم عبد الهادي المحامي
كريم عبد الهادي المحامي

كشف كريم عبد الهادي، محامي زوج السيدة ومطلع على القضية المعروفة إعلاميًا بـ"عنتيلة المحلة"، أن غدًا السبت، ستمثل المتهمة في قضية زنا وممارسة الرذيلة مع عدد من الرجال، أمام النيابة العامة، في جلسة تحقيق لمواجهتها بالاتهامات الموجهه إليها من زوجها.

واضاف المحامي في تصريح خاص لـ "مصر تايمز"،  أن قرار النيابة العامة صادر فجر الخميس، وأن ما يتم حاليًا هو جمع الاستدلالات حول الزوجة.

وذكر أنه لا صحة لما تردد بشأن حفظ التحقيق في قضية عنتيلة المحلة وأن تصريحات محامي الزوجة بشأن قضايا النفقات لا علاقة لها بواقعة الزنا المقدم فيها البلاغ و أن العبرة بما ينتهي اليه تحقيق النيابة العامة.

 
وأكد كريم عبد الهادى، محامى زوج السيدة المتهمة بممارسة الرذيلة مع عدد الرجال، أن زوجة موكله كانت دائمًا ما تقوم باختلاق المشاكل مع الشاكي، وبعد فترة ذهبت لمنزل والدها ورفعت عليه قضية طلاق، وطالبت بأخذ منقولات المنزل، وفى أحد الأيام فوجئ بوجود خياطة في مرتبة السريرأثناء نقله للأشياء، وكان يعتقد أنها تحتوى على "سحر" ولكنه فوجئ بالأفظع وإذ بفلاشة عليها الفيديوهات الجنسية لزوجته وهي بأحضان عدد من الرجال.
 
وأضاف أن موكله قام بتحرير محضر ضد زوجته، وطلب إجراء تحليل DNA لاثبات نسب الطفل، وجاري فحص الفيديوهات والصور الخاصة بالمتهمة لمعرفة أن كان تاريخها سابق أم عقب الزواج من موكله، مضيفًا أن النيابة قررت استدعاء الزوجة لسماع أقوالها غدًا السبت.