السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

اقرأ الحادثة.. 4 وقائع شغلت الرأي العام خلال أسبوع.. براءة "عنتيلة المحلة" من الزنا.. والقبض على "الطبيب المتحرش بالرجال".. وحبس نجل "كامل أبو علي".. وتفحم أسرة كاملة بـ"شقة المرج"

الجمعة 29/يناير/2021 - 07:08 م
أسرة المرج المتوفيين
أسرة المرج المتوفيين فى الحريق

رغم أن الجرائم أصبحت لا تثير اهتمام الكثيرين؛ لتنوعها وتكرارها على مدار الساعة، لكن ما شهده هذا الأسبوع قد فاق كل ما يتخيله العقل نظرًا لما شهده من وقائع غريبة وشغلت الرأي العام، والتي دفع بعضها جهات التحقيق إلى إصدار قرارات عاجلة بشأنها.

ففي هذا الأسبوع، شهدت منطقة المرج فاجعة إنسانية بعد تفحم أسرة كاملة داخل شقتهم إثر ماس كهربائي، وفي الجونة، لقيت مهندسة الديكور الناجحة "ماي إسكندر جايد" مصرعها بعد حادث تصادم عنيف مع نجل رجل أعمال مخمور.

ولم تنتهي وقائع الأسبوع عند هذا الحد، فالدكتورة إيناس الطبيبة البيطرية، اتهمها زوجها بالزنا وتصوير مقاطع فيديو مع 40 رجلاً، لتمر بضعة أيام وتنكشف حقيقة أن الواقعة بأكملها من تدبير زوجها؛ لإجبارها على التنازل عن حقوقها، وفي ختام الأسبوع ألقت الأجهزة الأمنية القبض على "الطبيب المتحرش بالرجال"، بتهمة هتك عرض رجال بالقوة. 

تلك الجرائم وغيرها نرصد أسراراها وأحدث قرارات سلطات التحقيق بشأنها، في "اقرأ الحادثة".. نشرة الحوادث الأسبوعية التي يقدمها "مصر تايمز"

•• مهندسة ديكور تفقد حياتها على يد نجل "كامل أبو على" 

43 عامًا أمضتهم مهندسة الديكور ماي إسكندر جايد؛ وسط عائلتها ومحبيها، قبل أن يفجعهم خبر وفاتها على يد نجل رجل أعمال مخمور، في حادث تصادم عنيف أدى إلى مصرعها على طريق سهل حشيش المتجه إلى الجونة، خلال عودتها من عملها إلى مقر إقامتها بالقاهرة.

دقائق قليلة مضت بعد حادث التصادم حتى فاضت روح "ماي"، وتنتهي قصة مهندسة الديكور الناجحة التي راحت ضحية لطائش ثري يقود سيارة فارهة بدون أضواء ويسير عكس الاتجاه؛ وتكون "ماي" إحدى ضحايا "هيثم كريم كامل أبو علي" قريب رجل الأعمال الشهير وصاحب المنتجعات الشهيرة بالغردقة.                

وقررت محكمة جنح الغردقة، تجديد حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة القتل الخطأ، وحرر رقم المحضر 2001/2021 جنح أول الغردقة.

•• الطبيب المتحرش بالرجال: أعاني من اضطراب في الميول الجنسية 

"أعاني من اضطراب الميول الجنسية"، قالها الطبيب المتهم بالتحرش بالرجال داخل عيادته بمنطقة الدقي أمام النيابة العامة بعد ساعات من إلقاء القبض عليه، وأن هذا الاضطراب وإن كان لا يَسلبه وعيه وإدراكه فإنه زين له ارتكاب سلوك خاطئ، بعد مواجهته بالأدلة الفنية التي قدمها المجني عليهم ضدَّه والتي تعزز الاتهامَ المنسوب إليه.

وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغًا من خمسة أشخاص في شهر سبتمبر من العام الماضي ضدَّ طبيب أسنان لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة، فاستمعت إلى شهاداتهم واطلعت على ما قدمه بعضهم من دليلٍ فنيٍّ ضدَّ المتهم، فأمرت بضبطه وإحضاره.

ومن جانبه، أمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بحبس الطبيب المتهم بالتحرش بالرجال بمنطقة 6 أكتوبر، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، وفحص الأدلة المتوافرة ضده فنيا، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وكان الدكتور حسن أبو العنين المحامي، ودفاع المجني عليهم في قضية "طبيب المتحرش بالرجال"، كشف لـ"مصر تايمز"، أن مكان حبس المتهم غير معلوم حاليًا، نافيًا أي أنباء عن مطالبة النيابة بتوقيع الكشف الطبي عليه أو عرضه على طبيب نفسي، مؤكدً أن أنه قدّم فيديوهات يظهر قيام المتهم فيها المهم وهو بأفعال شذوذ جنسي وتحرش، كاشفًا ظهور  ضحية جديدة للطبيب المحرش، ليصبح عدد مقدمي البلاغات ضده 5 أشخاص.

•• الناجية قفزت في المنور.. مصرع أسرة كاملة في حريق شقة بالمرج

واقعة مؤلمة استيقظ عليها أهالي منطقة الأندلس بالمرج، الثلاثاء الماضي، بعدما لقى 5 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم مختنقين إثر حريق هائل التهم شقتهم. 

أصوات صراخ ورائحة دخان، دفعت الأهالي إلى الهرولة نحو الطابق الثاني من العقار رقم 23 بشارع عبد الحميد مبدي، ولكن لم تجدي محاولاتهم بفائدة بسبب كثافة الدخان وقوة النيران.

10 دقائق مضت حتى وصلت سيارات الإطفاء لتسيطر على النيران وتمنع انتقالها لباقى المجاورات، ولكن بعد وصولها استخرج رجال الإنقاذ 5 جثث لرجل وزوجته و3 أطفال، بينما الناجية الوحيدة كانت الابنة الرابعة التي قفزت في المنور للهروب من الحريق.

وكشفت تحريات المباحث، أن ماس كهربائي كان السبب في وقوع الحريق النيران التي شبت أثناء نوم الضحايا بغرفهم، والتي أدت لوفاتهم مختنقين واحدًا تلو الآخر.

•• من "الدكتورة إيناس" إلى "عنتيلة المحلة".. الواقعة من تدبير الزوج 

لم يصدق أهالي المحلة أن الدكتورة "إيناس" الطبيبة البيطرية، سيتحول اسمها بين ليلة وضحاها إلى "عنتيلة المحلة"، بعد افتضاح أمرها وكشف سر 40 فيديو جنسي لها في أحضان عدد من الرجال. 

الواقعة كشفها الزوج أمام نيابة ثان المحلة قائلًا إنه تزوج من الطبيبة "إيناس.أ"، منذ 3 سنوات التي شهدت اشتعال الخلافات بينه وبين زوجته، حتى أقامت ضده دعوى تبديد قائمة منقولات الزوجية.

وبعدما فشلت محايلاته للعيش معها قرر الانفصال عنها، وتسليم زوجته قائمة منقولات الزوجية، وبفحص الأشياء التي سيتم تسليمها إلى الزوجة لفت نظره خياطه في "المرتبة" وشيء بارز منها، وبفكها وجد "فلاشة" لم يرها من قبل فقرر تشغيلها. 

لم يصدق "م. م" عينه عندما عثر على أكثر من 40 فيديو جنسي لزوجته فى أحضان عدد من الرجال، بالإضافة لمجموعة كبيرة من الصور العارية لها وهي تستعرض نفسها أمام الكاميرا، فسارع إلى قسم شرطة ثاني المحلة لتحرير محضر ضد زوجته يتهمها بالزنا، كما نفى نسب طفله البالغ من العمر عامين، وطالب بندب الطب