الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوم الفن ينعون خبير التجميل محمد الصغير (صور)

الجمعة 29/يناير/2021 - 11:23 ص
محمد الصغير
محمد الصغير

نعى عدد من نجوم الفن وفاة خبير التجميل الشهير محمد الصغير، والد الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، الذي  رحل عن عالمنا صباح اليوم إثر إصابته بفيروس كورونا.

ونعت الفنانة سميرة سعيد، على حسابها الرسمى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلة: "ويرحل عنا اهم مصفف شعر في العالم العربي؛ كان مخلصًا وعالميًا في ابداعاته؛ رحمك الله وتغمدك برحمته، خالص العزاء لاسرته الكريمة؛ وداعًا محمد الصغير".

وودعته الفنانة هيدي كرم، ببعض الكلمات المحزنة قائلة: "ربنا يرحمك ..مثال للمحبه والكرم والإيجابية والأدب والذوق والأخلاق وأهم وأعظم شيء انت كنت مثال حى للتواضع .. سبقت عصرك بذكائك و إجتهادك فعلمت أجيال معنى الجمال و الشياكه.. تستاهل كل الحب و كل الحزن".

وأعربت الفنانة لقاء الخميسي، عن حزنها الشديد قائلة: "محمد الصغير، رجل مش عادي رجل مُحب للآخرين.. رجل معطاء.. رجل سخي وعطوف.. رجل خلوق.. رجل رقيق القلب.. رجل قوى.. رجل مثابر.. رجل مصري ناجح.. واصيل بكل معاني الكلمات والحروف، أثرت علينا بحِبك وعطاءك وصدقك بنحبك لآخر المدى حِب لاتستطيع الكلمات وصفه؛ هاتوحشنا جدًا إلى لقاءٍ قريب في عالمٍ أفضل ؛ بحبك لقاء، رحل عن عالمنا البديع #محمد_الصغير".

كما طالبت من متابعيها الدعاء له: "أرجو منكم الدعاء والصلاة في هذا اليوم المُبارك ؛ اللهم اغفرله وارحمه ، واعف عنه وعافه،وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بماء وثلج وبرد،ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس،وأبدله دارا خيرامن داره، اللهم آمين"

ونعى أيضًا المخرج عمرو عرفة، عبر حسابه الرسمى على "تويتر" قائلًا: "الطيب .. الحنون .. يوم الجمعة احسن يوم تقابل رب الكريم عشان انت كنت بتعمل خير  دائماً .. إنا لله. و إنا إليه راجعون .. #محمد_الصغير".

وأعلن النجم أحمد السقا على صفحته الشخصية على انستجرام وفاة حماه قائلاً "توفى إلى رحمة الله حمايا وأبويا الغالى محمد الصغير" ، وأصيب محمد الصغير بفيروس كورونا واستدعت حالته نقله إلى مستشفى العزل للوقوف علي طبيعته حالته، ولكن سرعان ما تدهورت حالته ليقرر الأطباء نقله إلي العناية المركزة، ووضعه علي جهاز تنفس صناعي اختراقي بعد تأثير الفيروس على رئتيه بشكل كبير.