الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"شيال الهموم".. جونيور أجايي يحتفل بعيد ميلاده الـ25

الجمعة 29/يناير/2021 - 11:27 ص
جونيور أجايي
جونيور أجايي

يحتفل، اليوم الخميس، النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بعيد ميلاده الـ25، حيث أن اللاعب من مواليد يوم 29 من شهر يناير عام 1996، ويعتبر أجايي واحدًا من أهم اللاعبين في قوام النادي الأهلي.

وأعلن النادي الأهلي تعاقده مع النيجيري مع بداية موسم 2016 / 2017 قادمًا من صفوف نادي الصفاقسى التونسى، وذلك مقابل 2 مليون و500 ألف، وامتد التعاقد الأول لمدة 4 سنوات.

وخاض اللاعب النيجيري 140 مباراة في صفوف النادي الأهلي، تمكن من تسجيل 39 هدفًا، وصنع 27 أخرين في كل المسابقات التى خاضها مع المارد الأحمر وحتى اليوم، وحصد 4 بطولات للدوري العام وبطولتين كأس مصر وبطولتين للسوبر المحلى بجانب التتويج بدوري الأبطال الإفريقى.

وتمكن اللاعب من حجز مكانة كبيرة في قلوب جماهير النادي الأهلي مبكرًا، حيث تمكن اللاعب من إحراز هدف في شباك الزمالك في القمة الأولى التى شارك فيها مع النادي الأهلي، بالإضافة إلى قدرات اللاعب الهجومية التى كانت دائمًا ما تصنع الفارق مع القلعة الحمراء في العديد من المباريات الهامة.

وكان أجايي قد لفت الأنظار إليه بمجموعة من الصور التى ظهر فيها حزينًا خلال تدريبات أو مباريات المارد الأحمر، حتى بدأت جماهير النادي الأهلي تداعبه وأطلقت عليه لقب "شيال الهموم".

وغاب أجايي عن المشاركة مع النادي الأهلي منذ حوالي شهرين حيث تعرض للإصابة في الوتر الوحشى خلال مباراة المارد الأحمر مع الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا التى توج فيها النادي الأهلي بالبطولة على حساب غريمه التقليدي، ولكن اللاعب عاد الأيام الماضية للمشاركة مرة أخرى في التدريبات.