الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"قبل الإحتراف".. ماذا قدم مصطفي محمد في الدوري المصري؟

الجمعة 29/يناير/2021 - 10:07 ص
مصطفي محمد
مصطفي محمد

نجح مصطفي محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك من تحقيق الحلم الذي راوده طوال حياته بشكل عام، والفترة الأخيرة بشكل خاص، حيث أراد اللاعب الخروج من الزمالك لتحقيق حلم الاحتراف الذي طالما غازله سواء أثناء تواجده داخل القلعة البيضاء أو خارجها.

وأصدر نادي الزمالك مساء أمس الخميس، بيانًا رسميًا لإعلان الموافقة على رحيل مصطفي محمد إلى نادي جالطة سراي التركي، لمدة سنة ونصف تبدأ من يوم 28 من شهر يناير الجاري وحتى نهاية يونيو 2022 .

وتمكن مصطفي محمد من خطف الأضواء خلال السنوات الماضية مع بعض أندية الدوري المصري، واعتبره الكثيرون "أفضل مهاجم في مصر"، نظرًا لما يتمتع به من حس تهديفي، وقوة بدينة مكنته من الظهور بشكل رائع.

ونستعرض في السطور المقبلة "ماذا قدم مصطفي محمد في الدوري المصري" قبل احترافه

نادي الداخلية

لعب مصطفي محمد في صفوف فريق الداخلية، وذلك خلال موسم 2016-2017، وتمكن من الظهور بمستوى جيد، وأحرز 4 أهداف خلال 17 مباراة في المسابقات المحلية، بواقع 3 في الدوري المصري، وهدف وحيد في كأس مصر.

نادي طنطا

خاض مصطفي محمد 23 مباراة مع فريق طنطا، وذلك خلال موسم 2017-2018، وتمكن من إحراز 6 أهداف، وصنع هدف وحيد وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

نادي طلائع الجيش

ظهر مصطفي محمد في فريق طلائع الجيش خلال موسم 2018-2019، بصورة رائعة مكنته من خطف الأضواء في الدوري المصري، وخاض 29 مباراة، تمكن من إحراز 12 هدفًا، وصنع 5 أخرين.

نادي الزمالك

وعاد مصطفي محمد إلى الزمالك في النهاية بعد فترة طويلة من الإعارات، وظهر في القلعة البيضاء بمستوى رائع جعل بعض الأندية الأوروبية تتسارع على ضمه، حيث تمكن خلال 53 مباراة مع الزمالك من إحراز 19 هدفًا، وصنع 4 أخرين.

وينتظر اللاعب الشاب رحلة احتراف واسعة سيكون بوابتها نادي جالطة سراي التركي.