الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال الأندية.. تعرف على موعد سفر الأهلي إلى الدوحة

الخميس 28/يناير/2021 - 12:39 م
الأهلي
الأهلي

تتجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى العاصمة القطرية الدوحة غدًا الجمعة، استعدادًا لمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل في أول مباراة له بكأس العالم للأندية.

وتطير بعثة الفريق في تمام الساعة الـ4 عصرًا، على متن طائرة خاصة، ويترأس البعثة محمود الخطيب، رئيس النادي.

وينتظر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الفريق الكروي بالنادي والجهاز الفني والإداري قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في مونديال الأندية.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني والإداري بالكامل، إلى مسحة طبية أمس الأربعاء قبل السفر إلى الدوحة لمواجهة الدحيل القطري ضمن منافسات الدور ربع النهائي، وينتظر موسيماني نتيجة المسحة التي خضع لها اللاعبون، لتأكد من عدم وجود أي حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق.

ويختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس، استعداداً للسفر إلى العاصمة القطرية "الدوحة"، غداً الجمعة، للمشاركة في بطولة كأس العالم للاندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 - 11 فبراير المقبل.

ودخل الأهلي معسكر مغلق لمدة 48 ساعة، عقب نهاية مباراة بيراميدز التي أقيمت أول أمس الثلاثاء، بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الدوري العام، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

من ناحية أخرى، عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع والتر بواليا مهاجم الفريق على هامش مران الأهلي صباح أمس الأربعاء بملعب "مختار التتش" بالجزيرة.

وحرص المدير الفني خلال الجلسة ، على دعم  وتحفيز والتر بواليا، من أجل تقديم أفضل المستويات خلال الفترة المقبلة التي تشهد خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسات كأس العالم للأندية في العاصمة القطرية "الدوحة".

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أنه تقرر اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ضمن البعثة الرسمية التي تستعد للسفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، التي تقام في الدوحة خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

أضاف عبد الحفيظ أن قرار اصطحاب جميع لاعبي الفريق ضمن البعثة الرسمية جاء بعد التعديل الذي طرأ على لائحة "فيفا"، والذي يمنح كل فريق سيتواجد في مونديال الأندية الحق في تعديل قائمته قبل انطلاق البطولة بـ24 ساعة أو أثناء منافسات البطولة نفسها، حال تعرض لاعبيه لأى أمور قهرية تمنحه وقتها أحقية الاستبدال في قائمته، وفي ضوء ذلك قرر الجهاز الفني سفر جميع اللاعبين ضمن البعثة الرسمية المتوجهة إلى العاصمة القطرية "الدوحة".