الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: "الدوري في مهب الريح ومنتخب اليد شرفنا"

الخميس 28/يناير/2021 - 11:45 ص
أ-حمد شوبير
أ-حمد شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن تأجيل العديد من المباريات في النسخة الحالية من عمر مسابقة الدوري المصري، ومشكلة الأخطاء التحكيمية التي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية، بجانب خروج منتخب مصر من الدور ربع النهائي بمسابقة كأس العالم لكرة اليد عقب الهزيمة أمام الدنمارك في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بالصالة المغطاة لـ"ستاد القاهرة".

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه "ساعة مع شوبير" على إذاعة  "أون سبورت إف إم": "الدوري أصبح فى مهب الريح، التأجيلات وفقاً للمزاج وليس هناك لائحة واضحة، وهذا يضع الدورى فى أزمة خاصة أن البعض بيتكلم عن الجدارة الرياضية".

وتابع: "الأهلي أرسل خطاب شديد اللهجة لاتحاد الكرة بخصوص الحكام، وبصراحة ومن غير ما حد يزعل مني ، حكم الفيديو تحدث مع جهاد حريشة خلال لقاء الأهلي وبيراميدز بشأن ضربة الجزاء وهدف والتر بواليا، وقاله كمل واستمر في اللعب".

وأردف: "وجهة النظر طارق مجدي، حكم الفار إنه يرى إن قدم مهاجم الأهلي لم تكن على الأرض وأنه كان في الهواء، بصرف النظر عن ركلة جزاء أو الجول، لكن القصة هي قدرات أو توفيق، وطارق مجدي من الحكام المميزين،  الفار ليس له علاقة بالخطأ لكن وجهات النظر هي السبب".

وعن توديع منتخب مصر للمونديال قال: "مقدرتش أشوف الوقت الإضافى من القلق وبقول للاعيبة ارفعوا راسكو خسرنا برميات الترجيح، نسبنا مين ضيع ومين جاب لان كلهم رجالة وخسروا بشرف وكسبنا جيل جديد وزيادة شعبية كرة اليد ويكفيكم فخراً تحية الرئيس السيسي وكلنا فخورين بيكم".