الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد سند بعد مباراة الدنمارك: لا نستحق الخسارة اليوم ولا يمكن لوم أي شخص

الأربعاء 27/يناير/2021 - 11:42 م
محمد سند
محمد سند

أكد محمد سند لاعب المنتخب المصري لكرة اليد، أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام الدنمارك، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة العالم لليد.

وودع المنتخب المصري بطولة العالم، برميات الترجيح أمام بطل العالم منتخب الدنمارك بعد التعادل بنتيجة 35-35، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، في دور الثمانية بكأس العالم لليد التي تقام في مصر حاليا.

واحتكم الفريقان خلال المباراة إلى وقتين إضافيين مدتهما 10 دقائق كل وقت ورميات ترجيح، بعد انتهاء زمن المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل.

وقال سند في المؤتمر صحفي عقب المباراة اليوم الأربعاء :"ليس لدي تعليق لقوله، محبط جدا من خسارة مباراة مثل تلك بعد الأداء الذي قدمناه".

وأضاف "لا نستحق الخسارة لكنها الرياضة لا بد من فائز ومهزوم، والحظ لم يحالفنا في نهاية اللقاء".

وأوضح سند: "العالم بأكمله شاهد قوة مصر الآن والدور الكبير الذي قدمناه في البطولة، فخور جدا باللاعبين والجهاز الفني الجميع كان على قدر المسؤولية".

وتابع: "نعلم جيدا أن الدنمارك فريق قوي وبطل العالم، لكننا أيضا فريق جيد ويمكنه المنافسة لذلك دخلنا اللقاء وهدفنا تحقيق الفوز فقط لكن لم يكتمل الأمر".

واختتم تصريحاته "لا يمكن لوم أي شخص على حزنة خلال اليومين المقبلين، لكن أثق في قدرتنا على العودة مجدا والتحضير للأولمبياد لتقديم أداء أفضل".