الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس الوزراء يوجه التحية والتقدير للمنتخب الوطني لكرة اليد على الأداء الرائع

الأربعاء 27/يناير/2021 - 09:00 م
الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي - رئيس الوزراء

قال الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، إن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، وجه رسالة لمنتخب مصر لكرة اليد من خلاله. 

وجاء نص الرسالة كما نشرها وزير الشباب والرياضة كالتالى "اشرف بصرف النظر عن النتيجة حتبقى ايه ارجوك بلغ الولاد كل تحياتى وتقديرى على اداءهم الرائع والعظيم".

انتهت مباراة منتخب مصر الأول لكرة اليد أمام نظيره الدنماركي، في الدور الربع النهائي، على ستاد القاهرة "بالصالة المغطاة"، في إطار كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها في الفترة بين من 13 إلى 31 في شهر يناير الجاري، بالتعادل "35-35".

وشهدت المباراة الإتجاه إلى الأشواط الإضافية مرتان بعد تقديم أداء رائع من جانب مصر بعد أن أنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل "28-28"، وفي رميات الترجيح انتهت بفوز الدنمارك "4-3".

وقرر باروندو خوض المباراة بقائمة تضم:-
 كريم هنداوي – عصام الطيار – عمر الوكيل – أحمد مؤمن – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع –  يحيى خالد – أحمد الأحمر  – محمد سند – أكرم يسري – محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار.

وشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لليد والمهندس هشام نصر رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي للوزارة والكابتن حسين لبيب مدير البطولة ؛ مباراة المنتخب المصري لكرة اليد مع نظيره الدنماركى في ربع نهائى بطولة العالم التى تستضيفها مصر و تستمر حتى يوم 31 يناير الجارى، وذلك على الصالة المغطاه الرئيسية بإستاد القاهرة الدولي.