الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون لـ"مصر تايمز": أول مرة نسمع عن مفاوضات الزمالك لضم الجزيري

الأربعاء 27/يناير/2021 - 04:36 م
سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية بدخول نادي الزمالك في مفاوضات مع نادي المقاولون العرب، لضم سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ذئاب الجبل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب في تصريحات خاصة لموقع مصر تايمز: "أول مرة أسمع عن الموضوع ده، ولا أعلم أن الزمالك دخل في مفاوضات مع النادي لضم سيف الدين الجزيري".

كما أكد مصدر مسئول داخل نادي المقاولون لموقع "مصر تايمز"، أن النادي لا يعلم شئ عن هذه المفاوضات، واللاعب يشارك في مران الفريق بشكل طبيعي.

وانضم التونسي سيف الدين الجزيري خلال الفترة الماضية إلى منتخب تونس بعد تألقه مع المقاولون العرب، حيث يعد المهاجم التونسي أبرز هدافي الفريق ومن أكثر العناصر المؤثرة.

وفي سياق آخر، انطلق مران الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب منذ قليل، على ملعب النادي الرئيسي بقيادة عماد النحاس، استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في الدوري الممتاز.

ويعقد النحاس محاضرة مع اللاعبين ومطالبتهم بالتركيز وتنفيذ التعليمات ونسيان أي ضغوطات وإلقاء الاهتمام والنظر على المباريات المقبلة، خاصة وأن الفريق تلق كثير من الهزائم وفقدان الكثير من النقاط، والذي سيضعه في وضع محرج بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

ويقع المقاولون العرب في المرتبة الـ16 في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، حيث خاض 9 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة فقط، وخسر في 6 مباريات آخرين.